عائشة بن أحمد تكشف حقيقة البوستر المتداول لـ"أبواب الشك"

  • خبر
  • 09:53 صباحًا - 9 سبتمبر 2018
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد أن البوستر المتداول لمسلسل "أبواب الشك" غير رسمي ولا يمت للجهة المنتجة العمل بأي صلة، مؤكدة بإنهم سيقوموا بطرح البوستر الرسمي خلال الفترة المقبلة قبل عرضه علي الفضائيات المفتوحة، حيث أن المسلسل قد بدأ عرضه على قناة ام بي سي المشفرة، على أن يتم عرضه بعد ذلك جماهيريًا علي عدد من الفضائيات المصرية.

وأوضحت عائشة بن أحمد أنها سعيدة بتجربة "أبواب الشك" الذي شاركت في بطولته بجانب عدد كبير من الفنانين، مؤكدة بأنه تجربة جديدة ومختلفة عليها، ولكنها تعاقدت عليه منذ فترة طويلة وانتهت من تصويره قبل شهر رمضان الماضي، وكان من المقرر عرضه قبل موسم الدراما الرمضاني، ولكن تم تأجيله بناء علي رغبة الجهة المنتجة للعمل للعرض في موسم الشتاء.

يشار إلي أن عائشة بن أحمد شاركت في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" بجانب الفنان محمد رمضان وحقق نجاح جماهيري كبير أثناء عرضه رمضان الماضي، والعمل كان من إخراج ياسر سامي وتأليف محمد عبدالمعطي وشارك في بطولته كل من وفاء عامر ودرة وسيد رجب.

ويذكر أن عائشة بن أحمد بدأت التمثيل في مصر عام 2015 من خلال مسلسل "ألف ليلة وليلة"، ونالت نجاح وشهرة كبيرة من خلال شخصية "قمر الزمان"، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل "شهادة ميلاد" مع الفنان طارق لطفي وفيلم "الخلية" مع الفنان أحمد عز.



تعليقات