قصة الراهبة فالاك تثير الفزع في فيلم The Nun

  • خبر
  • 06:00 مساءً - 13 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



هل تتذكرون بطلة الكابوس المرعب الذي راود لورين وارين في الجزء الثاني من سلسلة The Conjuring الشهيرة، وصاحبة الظهور الذي خلع قلوب المشاهدين واستفزهم لمعرفة من تكون؟ تعود الراهبة فالاك في The Nun أحدث أفلام المنتج جيمس وان الذي تطلقه شركة يونايتد موشن بيكتشرز (UMP) في دور العرض المصرية وقاعة IMAX.

في أجواء مظلمة يُرسل كاهن مثقل بماضٍ مظلم إلى أحد الأديرة في رومانيا للتحقيق في حادثة انتحار إحدى الراهبات، وترافقه في رحلته راهبة متدربة حيث يكتشفان سرًا مظلمًا يخص كينونة الشر المتمثل في الراهبة فالاك.

الفيلم من إخراج كورين هاردي في تجربته الإخراجية الثانية بعد فيلم The Hallow، وتأليف جاري دوبيرمان الذي يقف خلف سيناريو فيلم Annabelle الذي حقق إيرادات تقدر بـ 256 مليون دولار عالمياً و الجزء الثاني Annabelle: Creation الذي وصلت إيرداته إلى 305 مليون دولار عالمياً، كما شارك جاري في تأليف فيلم It.

The Nun من بطولة تايسا فارميجا شقيقة فيرا فارميجا التي لعبت بطولة الجزئين الأول والثاني من The Conjuring، وداميان بشير المرشح للأوسكار عن دوره في فيلم A Better Life، وبوني آرونز التي تلعب دور الراهبة فالاك.

وصلات



تعليقات