مروان حامد يكشف لـ"السينما.كوم" سر مُشاركة عزت العلايلي وعادل كرم في "تراب الماس"

  • خبر
  • 09:59 مساءً - 19 سبتمبر 2018
  • 1 صورة
  • 3,406 مشاهدة



مروان حامد

عبر المُخرج القدير مروان حامد عن سعادته بالتعاون مع النجم الكبير عزت العلايلي في فيلمه "تراب الماس" الذي يُعرض في سينمات مصر، منذ عيد الأضحى المُبارك، والذي حقق نجاحات كبيرة على صعيد الإيرادات، ونال استحسان النقاد والصحفيين.

وعن عودته بعد غياب، تحدث "مروان" في تصريح لموقع "السينما.كوم" عن "العلايلي"، وقال: "أستاذ عزت العلايلي من الممثلين الكبار، له ثقل كبير والشخصية التي قدمها في الرواية كانت تحتاج ممثلا بثقله، وعندما عرضت عليه الدور رحب كثيرًا، وتعاوننا كان سلسا وفي منتهى السهولة فهو فنان كبير".

كما كشف "مروان" عن صاحب فكرة الاستعانة بالفنان اللبناني عادل كرم خاصة أنها المشاركة الأولى له في السينما المصرية، وقال :"أتابع عادل كرم منذ فترة طويلة، وهو ممثل كبير جدًا "هايل"، قدم العام الماضي إنجازا كبيرا في الفيلم اللبناني The Insult، وأرى أنه إضافة كبيرة لفيلم تراب الماس، وأعتقد إنه هيكون إضافة كبيرة للسينما المصرية".

"تراب الماس" بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.

الأكثر مشاهدة


تعليقات