صور| نجوم ونجمات الفن في العرض الخاص لـ"يوم الدين" بالجونة

  • خبر
  • 01:48 صباحًا - 22 سبتمبر 2018
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
عمرو سلامة وصبا مبارك
صورة 2 / 11:
صورة 3 / 11:
صورة 4 / 11:
صورة 5 / 11:
صورة 6 / 11:
صورة 7 / 11:
صورة 8 / 11:
صورة 9 / 11:
صورة 10 / 11:
صورة 11 / 11:

حرص عدد كبير من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي إلى جانب عدد من الإعلاميين، مشاركة وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط حضور العرض العالمي لفيلم "يوم الدين"، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية هذا العام.

كان من بين الحضور النجمة نادية الجندي، مخرج الفيلم أبو بكر شوقي، لبلبة، المخرج عمرو سلامة، صبا مبارك، درة، نور اللبنانية، هاني رمزي، على الطيب، أحمد مالك، أحمد داوود وزوجته علا رشدي، المخرج يسري نصرالله، بشرى، جمال سليمان، الإعلامية بوسي شلبي، شادي الفونس، هنا شيحة، رانيا منصور، المخرج خالد يوسف، وريهام عبد الغفور. وقد حرصوا على التقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء.

تدور أحداث "يوم الدين" حول رحلة رجل يُدعى "بشتي" في منتصف عمره، ترعرع داخل مُستعمرة للمصابين بالجُذام، يغادرها بعد وفاة زوجته رفقة صديقه النوبي "أوباما" على حمار يسافران به عبر أنحاء مصر، في محاولة لمعاودة الاتصال بعائلته والوصول إلى قريته في محافظة قنا.

ويمثل "يوم الدين" مصر في الأوسكار بفئة أفضل فيلم أجنبي لعام 2018، إلى جانب مشاركته بالمسابقة الرسمية لمهرجان "كان" السينمائي الدولي الذي أقيم مؤخرًا، وحاز في فعالياته على إشادة عدد من النقاد والسينمائيين.



تعليقات