أسر ياسين يكشف لـ"السينما.كوم" سبب عدم قرأته رواية "تراب الماس"

  • خبر
  • 08:13 مساءً - 24 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



آسر ياسين

كشف النجم أسر ياسين كيف تعامل مع المراحل النفسية المركبة التي مر بها في فيلم "تراب الماس" الذي يُعرض في السينمات حاليًا.

وأوضح "أسر" في تصريح لموقع "السينما.كوم"، قائلًا :"تحدثت مع المخرج مروان حامد لوضع الخطوط النفسية الرئيسية للشخصية، بالإضافة إلى أنني كتبت تاريخا لـ(طه الزهار) من تأليفي باللغتين العربية والإنجليزية من خلال السيناريو لأدرسه وأفادني ذلك في استحضاري لذكريات مع والدي، وعرضته على مروان حامد وأحمد مراد، ونال إعجابهما وقررا الاستعانة بما كتبته، وهذا ما جعلني ممثلا لي بصمة في الفيلم".

وعن قرأته للراوية، كشف "أسر" انه لم يقرأ الراوية، قائلًا :"فكرت في قرأتها لكن قررت التوقف حتى لا يحدث لدي ارتباك فى الشخصية، واعتمدت فقط على السيناريو وتاريخ الشخصية الذي قمت بكتابته، وشعرت أننى لست بحاجة إلى الرواية في أثناء التصوير وأننى معي ما يكفي من المصادر والمعلومات، فكان السيناريو مرجعا أهم بالنسبة إلي من الرواية".

"تراب الماس" بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وتوزيع شركة دولار فيلم.



تعليقات