فيديو وصور| أروى تعود للشاشة الصغيرة من بوابة "تحت السيطرة"

  • خبر
  • 07:36 مساءً - 24 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



تعود الإعلامية والفنانة أروى، إلى عالم البرامج التليفزيونية على الشاشة الصغيرة في "تحت السيطرة" وهو برنامج فيه الكثير من الأفكار الجديدة.

يندرج "تحت السيطرة" في خانة البرامج الحوارية القوية غير التقليدية، ويجمع بين إثارة برامج المسابقات وتشويق البرامج الحوارية وتستضيف أروى فيه باقة من ألمع نجوم العالم العربي، حيث تُشَكل كل حلقة رحلة في عالم الضيف يكشف خلالها عن مدى سيطرة الضيف على حياته الشخصية، والمهنية، والفنية ضمن قالب شيق وجديد.

البرنامج من إنتاج شركة أيدييز تي في بروداكشن التي تحرص دائمًا على ابتكار البرامج النوعية، وسوف يكون من ضيوف البرنامج النجوم راغب علامة، وائل جسار، حسن الرداد، دينا، وفاء عامر، ملحم زين، هالة فاخر، جمال العدل، وليد توفيق، وغيرهم من المشاهير.

"تحت السيطرة" سوف يُعرض في عدد من القنوات الفضائية في مصر ولبنان والعالم العربي، وقد بدأ بعضها مثل تلفزيون الجديد في لبنان بالحملات الإعلانية للبرنامج الذي ينتظره العديد من جمهور أروى ومحبي أسلوبها في التقديم، وهو محطة جديدة في حياة أروى المهنية بعد نجاحات في الغناء وتقديم البرامج التلفزيونية خلال السنوات الماضية ومنها "آخر من يعلم"، "خليها علينا" و"الليلة دي" الذي عُرض مؤخرًا على قناة .CBC..

وصلات



تعليقات