فيديو | 3 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 11:00 صباحًا - 4 اكتوبر 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام جديدة، بينهم فيلم مصري، وتنوعا بين الإثارة والتشويق والحركة والرسوم المتحركة، بالإضافة للكوميديا والدراما والجريمة والمغامرة، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

عيار ناري

الفيلم من نوعية (الإثارة والتشويق) ويدور بعد إحدى المصادمات بين مجموعة من المتظاهرين وقوات اﻷمن، حيث تأتي إحدى الجثث من هذا الصدام إلى المشرحة مع سبع جثث أخرى، ويكتب الطبيب الشرعي ياسين المانسترلي تقريره الطبي بعد معاينة الجثة الذي يفيد بأن هذا القتيل قد أصيب بطلق ناري من مسافة قريبة وليس مسافة بعيدة مثل بقية الجثث، لكن المشاكل تبدأ حين يتسرب هذا التقرير الطبي للإعلام.

الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح وروبي وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد، وتأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Venom

الفيلم من نوعية (الحركة) ويدور حول (إيدي بروك/ فينوم) وهو واحد من أكثر شخصيات عالم مارفل غموضًا وتعقيدًا وشرًا، كما أنه العدو اللدود لـ(الرجل العنكبوت).. (فينوم) كان شخصًا عاديًا تمامًا، إلى أن تعرض لاستحواذ كائن فضائي منحه قدرات خارقة وغير مسبوقة؛ ومنذ هذه اللحظة تغير كل شيء متعلق بحياته، فأمسى هو والكائن الفضائي كيانًا واحدًا لا يتجزأ.

الفيلم من بطولة توم هاردي وريز أحمد وميشيل ويليامز، وتأليف سكوت روزنبرغ وجيف بينكر وإخراج روبن فلايشر.

الفيلم متاح للجمهور +16.

Smallfoot

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور حول أحد مخلوقات الـيتي والمقتنع تمامًا بأن المخلوقات بعيدة المنال والمعروفة بإسم (البشر)، موجودين بالفعل ويمكن الوصول إليهم.

الفيلم من بطولة تشانينج تاتوم وجيمس كوردن وزندايا وتأليف وإخراج كاري كريكباتريك.

الفيلم متاح للجمهور العام.



تعليقات