قصص حب لنجوم ونجمات انتهت بالانفصال في 2018

  • مقال
  • 11:12 مساءً - 9 ديسمبر 2018
  • 13 صورة
  • 2,990 مشاهدة



صورة 1 / 13:
نجوم ونجمات الفن العربي والمصري، أعلنوا انفصالهم في 2018 بعد قصص حب عاشت بعضها لأعوام كثيرة.
صورة 2 / 13:
انفصل الفنان طلعت زكريا بشكل رسمي عن زوجته الثانية شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، حيث تم الانفصال في هدوء تام . يذكر أن طلعت متزوج من سيدة اخرى هى زوجته الاولى ووالدة ابنيه عمر وأميمة،
صورة 3 / 13:
في شهر يونيو 2018 أعلنت الفنانة رانيا يوسف انفصالها عن زوجها رجل الأعمال طارق عزب بعد زواج استمر 6 سنوات. وكتبت رانيا على حسابها الرسمي على "إنستجرام" كتبت فيها، "بكل حب وود واحترام، تم الانفصال بيني وبين زوجي بعد زواج استمر 6 سنوات قدر الله وماشاء فعل".
صورة 4 / 13:
في شهر يوليو أعلن الفنان وليد فواز انفصاله عن الفنانة مي سليم بعد أقل من شهر من زواجهما. وكتب وليد على تويتر "في الوقت الذي اتلقى فيه تهنئتي بالزواج أعلن انتهاء حياة زوجية لم تكد تبدأ بعد. وكان الزوجان احتفلا بعقد قرانهما وسافرا إلى اليونان لقضاء شهر العسل قبل ثلاثة أسابيع.
صورة 5 / 13:
في شهر أغسطس أعلن الفنان تامر عبدالمنعم، انفصاله عن زوجته أمينة الطوخي، وذلك بعد زواج دام بينهما قرابة العام و4 شهور. وقال تامر عبدالمنعم على "فيس بوك": "بكل أسف لسبب أو لآخر انفصلت عن زوجتي بعد زواج سنة وأربعة أشهر".
صورة 6 / 13:
في شهر أبريل كشفت الفنانة ألفت عمر عن طلاقها، وبشكل نهائي منذ عدة أشهر سرا من زوجها احمد لطفي وذلك بعد فترة زواج دامت أربع سنوات واكدت ألف بأحد البرامج التلفزيونية أن الخلافات الزوجية أوصلتها إلى طريق مسدود بعد أن وصلت إلى المحااكم
صورة 7 / 13:
وفي شهر أبريل وأعلنت الممثلة هند عبدالحليم انفصالها عن باهر النويهي وذلك بعد ما قاما بحذف صورهما معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بيهما، يُشار أن علاقة الحب بين لاثنائي بدأت من خلال مشاركتهما بأكثر من عمل درامي ومن بينهما الاب الروحي وطاقة نور
صورة 8 / 13:
أثارت أخبار إعلان النجمة غادة عادل طلاقها من المخرج مجدي الهواري ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية. ولم يعلق المخرج الشهير على نبأ الطلاق بعد الزواج الذي استمر لسنوات طويلة وحاول النفي للمقربين منها، إلا أن غادة أكدت الخبر في حوار مطول مع إحدى المجلات العربية. وأشارت التقارير إلى أن الانفصال حدث من سنة بالضبط إلا أن الأمور الرسمية حدثت خلال الأيام الماضية.
صورة 9 / 13:
انفصل الفنان أحمد عبدالله محمود عن زوجته الفنانة سارة نخلة، بعد زواج استمر 3 سنوات، وأكدت الفنانة سارة نخلة، الخبر بتبديل خانة الحالة الاجتماعية من متزوجة إلى "سينجل"، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ورفض "عبدالله" التعليق على الأمر.
صورة 10 / 13:
وفي شهر نوفمبر انفصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها ووالد ابنيها "ياسمين وسيف الدين" رجل الأعمال محمد حلاوة .
صورة 11 / 13:
صدم جمهور الفنانة ليلى عبدالله عندما أعلنت عن خبر طلاقها من الفنان عبدالله عباس في يوم الحب، وبعد أقل من شهرين من عقد قرانهما وأعلن عبدالله عباس الخبر عبر صفحته بانستجرام ووجه رسالة إليها وإلى الجميع بعد اتخذاهما هذا القرار.
صورة 12 / 13:
أعلنت المرشدة السياحية "بسنت نور الدين" انفصالها عن الداعية الإسلامي "معز مسعود"، بعد أقل من 6 شهور على ارتباطهما، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". وكتبت بسنت: "وهى الحياة كده قدر بيسوقنا لقدر.. ربنا قدّر وادانى شُهرة فى فترة قصيرة، بعدها قابلت قدَرى الآخر" وهو منفصل عن زيجته الأولى من فترة.."وتزوجنا.. لكن فى الآخر الدنيا "دنيا" والأشياء ليست دائماً تبدو كما نتمنى". وتابعت: "الحمدلله، تم انفصالى مؤخرا.. مش مهم إنك تقع "المهم" إنك تقوم وتكمل الحياة من تانى.. حاليا أنا مركزة فى طريقى وفى تقديم محتوى أقوى.. ادعوا لى"
صورة 13 / 13:
أعلنت المطربة إيناس عز الدين، انفصالها عن زوجها أحمد قمر، مؤكدة أنهما اختلفنا ومن الصعب أن يكملا كزوجين، ولكنهما سيظلان أصدقاء للأبد. وكتبت عزالدين على حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "بعلن انفصالي عن زوجي أحمد قمر بكل حب وود واحترام وتقدير ممكن نكون اختلفنا كأزواج إننا نكمل مع بعض أو النصيب وقف لحد كدة بس هيفضل صديق عمري كله".

يبدو أن هناك فيروس أصاب المجتمع الفني في حياته الاجتماعية، مما جعلنا نسمع ما بين ليلة يوم، وأخرى عن خبر انفصال أزواج من الفنانين، والمشاهير، والغريب أن الامر لم يتوقف على زيجات استمرت بضع شهور أو قليل من الأعوام؛ وإنما تعدى الأمر إلى أكثر من ذلك، حيث زيجات تعدت لأكثر من عشر سنوات.

والأمر المفاجئ في الشهور الأخيرة انتهت زيجات قبل أن تبدأ، حيث تحول فيها حفل الزفاف إلى طلاق، وذلك مثل ما حدث مع الممثلة ناهد السباعي، التي أعلنت قبل ساعات قليلة من حفل زفافها انفصالها عن خطيبها، وكذلك الفنانة مي سليم التي انفصلت عن زوجها الممثل وليد فواز بعد أقل من شهر زواج


تعليقات

أرسل