عبدالله السيف: "ديتونا" تحلق عربيًا مع "إيجل فيلم"

  • خبر
  • 03:15 مساءً - 24 اكتوبر 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

أكد الفنان المنتج عبدالله السيف أن "ديتونا للإنتاج الفني" ستحلق خلال الموسم الجديد وبالشراكة مع "إيجل فيلم" إلى آفاق عربية عبر مجموعة من المشاريع الدرامية التلفزيونية والسينمائية. مشيرًا إلى أربع مشاريع درامية كويتية جديدة انطلق تصوير عدد منها.

ويقول المنتج عبدالله السيف: "انطلق منذ ايام تصوير عملين جديدين الأول (عشاق رغم الطلاق) تأليف الكاتبة علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال وبطولة نور وسليمان الياسين وانتصار الشراح ومحمد الدوسري وعبدالله بهمن وإيمان الحسيني وصابرين بورشيد".

وتابع: "أما العمل الثاني فهو (غصون في الوحل) تأليف منى النافلي واخراج محمد دحام الشمري وبطولة النجمة المتميزة هدي حسين ومحمد الرشيد وعبدالله الطراروة وفوز الشطي وريم أرحمة وعبدالله السيف وأميرة محمد وانتصار الشراح ولطيفة المقرن".

وهذه الأعمال ستكون جاهزة مع مهاية العام الجاري وستعرض في بداية العام المقبل في عدد من الفضائيات الكويتية والخليجية والعربية . وقال المنتج عبدالله السيف : ونحضر لانتاج مسلسل (لا موسيقي في الأحمدي) تأليف الكاتبة منى الشمري واخراج المخرج القدير محمد دحام الشمري وبطولة جاسم النبهان وعبدالمحسن النمر ونور وفهد العبدالمحسن وفوز الشطي وريم أرحمة وحمد العماني وعبدالله السيف وحشد آخر من النجوم وهو جديدنا للموسم الرمضاني المقبل . وهناك أيضًا مسلسلات جديدة أخرى منها مسلسل (أنا أحبك بعد) ويتم حاليًا اختيار فريق هذا العمل، بالاضافة لعمل اخر بعنوان (أمنية واحدة لا تكفي).

وعلى صعيد آخر، قال المنتج الفنان عبدالله السيف: "وهذا الموسم ستنطلق عربيًا من خلال الشراكة والتعاون مع إيجل فيلم بقيادة المنتج المتميز جمال سنان حيث وصلت الى مجموعة من الاتفاقيات الخاصة بالتعاون لانتاج وتوزيع عدد من الاعمال الدرامية الجديدة، ومنها مسلسل أهو دا اللي صار تأليف عبدالرحيم كمال واخراج حاتم علي وبطولة روبي وسوسن بد ومحمد فراج وأحمد داود وأروى جودة.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي خلال حقبة زمنية تصل إلى 100 عام، تقريبًا ما بين (1918: 2018)، حول المعاناة التي تقابلها المرأة بصفة عامة، والصعيدية بصفة خاصة، واختلاف الأفكار والعادات والتقاليد، وغيرها من القضايا الاجتماعية التي تخص المرأة.

وقال متابعًا: "وأشير هنا إلى أن ايجل فيلم حققت على مدى الأعوام الأخيرة مجموعة من الأعمال ومنها جراند أوتيل ودهشة وونوس وليالي أوجيني وتانجو، وغيرها من الاعمال الدرامية العربية.

وهذا التعاون سيقود ديتونا للانتاج الفني إلى آفاق أبعد على الصعيد العربي، مما يمنح الانتاج الكويتي حضورًا عربيًا أكبر، بالإضافة إلى المشاركة في عدد من المشاريع الدرامية والتلفزيونية والسينمائية الجديدة. وفي ختام تصريحه، شدد عبدالله السيف على أهمية الدعم الذي تقدمه وزارة الاعلام الكويتية للانتاج الدرامي التلفزيوني الكويتي، والذى كان له أبعد الاثر في دعم مسيرة الانتاج الفني والدرامي التلفزيوني علي وجه الخصوص.



تعليقات