إبراهيم نصر يكشف أسرار "الكاميرا الخفية"

  • خبر
  • 10:46 مساءً - 7 نوفمبر 2018
  • 1 صورة



إبراهيم نصر

كشف الفنان القدير إبراهيم نصر عن عودته لتقديم برنامج "الكاميرا الخفية" مرة أخرى بعد غياب عدة سنوات، وأكد "نصر" في حوار خاص لبرنامج "يوم جديد" المذاع على فضائية "الغد"، أنه سيقدم لونًا جديدًا من الضحك في هذا البرنامج بعيدًا عن الإسفاف والمقالب المفتعلة.

وقال "نصر" خلال الحوار إن فكرة إنتاج "الكاميرا الخفية" جاءت صدفة، مؤكدًا أن رئيس القناة الثانية رفض فكرة "الكاميرا الخفية" في البداية إلا أن سهير الأتربي رئيسة التليفزيون المصري آنذاك وافقت على "الكاميرا الخفية" بسرعة.

وأشار إلى تجسيده كل الشخصيات الرجالية قبل "زكية زكريا"، مؤكدًا أن طارق نور رحب بفكرتي لتجسيد شخصية نسائية في "الكاميرا الخفية".

وقال إن الجمهور كان يكشف شخصيتى الحقيقية في البداية رغم الماكياج، موضحًا أنه كان لا بد من عمل قناع كامل لشخصية "زكية زكريا" حتى لا يكشفني الجمهور، وكشف عن أبرز كواليس تصوير برنامج "الكاميرا الخفية"، مؤكدًا أن تجسيد شخصية الهانم وبنت البلد لم تكن صعبة عليه، وعلى الجانب الآخر قال "نصر": عشقت شخصية زكية زكريا بشكل مرعب.

وعن أصعب المواقف التي واجهته في البرنامج قال "نصر": أصعب موقف واجهته في "الكاميرا الخفية" يوم أن احتجزني الجزار بالثلاجة.



تعليقات