الليلة.. المسرح الكبير يرفع لافتة "كامل العدد" في حفل هاني شاكر

  • خبر
  • 06:54 مساءً - 8 نوفمبر 2018
  • 1 صورة



هاني شاكر

يحيي أمير الغناء العربي النجم هاني شاكر، اليوم الخميس، حفلًا غنائيًا ضخمًا، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو إبراهيم الموجي، ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية فى دورته الـ27.

ومن المقرر أن يقام الحفل رافعًا لافتة "كامل العدد"، خاصة أن تذاكره نفدت بالكامل بمجرد طرحها على الموقع الإلكترونى الخاص بالأوبرا، والتى انقسمت أسعارها إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 750 جنيهًا، الثانية بـ500 جنيه، والثالثة بـ300 جنيه.

ويعد هذا الحفل الثاني لـ"شاكر" ضمن فعاليات المهرجان، خاصة أنه أحيا حفل افتتاح المهرجان الأسبوع الماضى على مسرح سيد درويش في أوبرا الإسكندرية.

ويشدو "شاكر" الحفل بباقة من أروع أغنياته التي قدمها على مدار مشواره الفنى، إلى جانب مجموعة من أغاني الطرب العربي والأعمال الوطنية التي اشتهر بتقديمها، منها "يا مصر متخافيش"، "بعد حبك"، "صديق عمري"، "في كل شارع"، "مش حب وبس"، "كل ليلة"، "مع قلبك"، "لا تكذبي"، "علي الضحكاية"، "بتحبيه"، "سألتك"، "لو بتحب حقيقي"، و"لسه بتسألي".

يذكر أن هذه الدورة تحمل اسم الفنانة الراحلة شادية، ومهداة للراحل ميشيل المصري، وعازف الكمان الراحل سعد محمد حسن، وتضم 43 حفلة على 7 مسارح تابعة لدار الأوبرا بمشاركة 8 دول عربية، و16 دولة أخرى بين عربية وأجنبية؛ تشارك في المؤتمر العلمي للمهرجان.

وصلات



تعليقات