تامر حسني ليس الأول.. هؤلاء النجوم فضّلوا الإنجاب في الولايات المتحدة الأمريكية

  • خبر
  • 11:39 مساءً - 10 نوفمبر 2018
  • 1 صورة



تامر حسني وبسمة بوسيل

أثار خبر إنجاب الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني نجلها الثالث في الولايات المتحدة الأمريكية، جدلًا كبيرًا خصوصًا وأنه لم يكن الفنان الأول الذي يفضل أن يحصل نجله على الجنسية الأمريكية، فقد سبقه عدد كبير من النجوم.

تامر وبسمة أنفسهما فضلا وضع ابنتهما "تاليا" في الولايات المتحدة الامريكية، من أجل حصولها على الجنسية، وهو ما شجعهما على السفر مرة أخرى من أجل ولادة "آدم".

روبي اختارت الولادة في أمريكا وأطلقت على ابنتها اسم "طيبة"، وهي ابنتها الوحيدة من المخرج الشهير سامح عبد العزيز، وعادت روبي لمصر بعد الولادة بشهرين حيث حصلت على طلاقها واستأنفت حياتها مع ابنتها من دون زوجها.

زينة أيضًا اختارت أن تضع توأميها "عز الدين" و"زين الدين"، في أمريكا في سرية تامة، حيث فاجأت الجمهور بخبر ولادتها بعد عودتها للقاهرة، عندما سألها ضابط أمن المطار عن الأطفال، فأكدت أنهما نجلاها من الفنان الشهير أحمد عز، وهي القضية التي أثارت وقتها جدلًا كبيرًا مازالت أصداؤه مستمرة حتى الآن.

أحمد حلمي ومنى زكي من النجوم الذين اختاروا الولايات المتحدة الأمريكية من أجل وضع ابنهما "سليم" هناك، بعد أن أنجبا ابنتهما الأولى "ليلي" في مصر، ووقتها تعرّضا لهجوم شديد، فأعلن حلمي إصابته بمرض السرطان، وكشف أنّ وجودهما في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل العلاج، وتصادف موعد ولادة منى زكي. وبالفعل وضعا طفلهما الثالث "يونس" في مصر.

اقرأ الخبر من المصدر


تعليقات