محمد السبكي يكشف تفاصيل "الفارس" لكريم عبدالعزيز

  • خبر
  • 04:24 مساءً - 12 نوفمبر 2018
  • 1 صورة
  • 8,190 مشاهدة



أعلن المنتج محمد السبكي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام" عن تفاصيل جديدة لفيلم "الفارس" للنجم كريم عبدالعزيز والمخرج والمؤلف محمد سامي.

حيث كشف في المنشور أن الفيلم سيتم إطلاقه في دور العرض المصرية في صيف 2020، بحيث يبدا تصويره في صيف 2019 بسبب ضخامة إنتاجه وحاجته للعديد من التحضيرات وتصويره بين أربع دول أوروبية.

وذكر أن الفيلم يضم بين أبطاله نيللي كريم ومحمد رجب وخالد الصاوي وأنوشكا وأحمد فؤاد سليم ومحمد أنور، باﻹضافة إلى ممثل عالمي سُيعلن عن اسمه قريبًا.

View this post on Instagram

تعاقد المنتج محمد السبكي مع الفنان كريم عبد العزيز ومع المخرج محمد سامي علي بطولة واخراج فيلم " الفارس " الفارس من بطولة :- كريم عبد العزيز - نيللي كريم - محمد رجب - خالد الصاوي - انوشكا - احمد فؤاد سليم - محمد انور .. ونجم اكشن عالمي تم التعاقد معه وسيتم الاعلان عنه لاحقا قصة وسيناريو وحوار :- محمد سامي الفيلم الاضخم انتاجا حيث سيتم التصوير بين ٤ بلاد اوروبية .. سيبدأ التصوير صيف ٢٠١٩ ليتم عرض الفيلم في صيف ٢٠٢٠ لضخامة التجهيزات والتصوير وتم التعاقد علي عرض الفيلم بالسينمات الامريكية و القارة الاوروبية بالتزامن مع عرضه بدور العرض بمصر والمنطقة العربية

A post shared by محمد السبكي (@moh_elsobky) on


تعليقات

أرسل