إطلالات النجمات في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب

  • مقال
  • 08:55 صباحًا - 8 يناير 2019
  • 11 صورة
  • 1,313 مشاهدة



خطفت إطلالات النجمات العالميات قلوب، وعقول الملايين من المتابعين لحفل توزيع جوائز جولدن جلوب الذي أقيم في "Beverly Hilton Hotel " بكاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، الحفل الذي لا يقل أهمية عن حفل توزيع الأوسكار والبافتا البريطاني.

تألقت النجمات العالميات من أجل الظهور بإطلالات ساحرة ومتميزة، فحرصن علي اختيار أحدث صيحات الموضة في الملابس والمجوهرات والتعامل مع أهم وأشهر دور الأزياء العالمية، وفي هذا التقرير تعرف علي أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل العالمي.

تصدرت قائمة أكثر النجمات العالميات أناقة النجمة العالمية ليدي جاجا، التي اختارت فستانها من تصميم " Valentino " بينما اختارت حذاءها من "Giuseppe Zanotti"، أما مجوهرات جاجا فكانت من "Tiffany & Co" .

كما اختارت النجمة العالمية جوليان مور أن تتألق بارتدائها فستان باللون الأبيض من تصميم دار أزياء " Givenchy " وانتقت مجوهراتها من مجموعة " Chopard ".

وتألقت كل من آن هاثاواي وكاثرين زيتا جونز بفساتين من تصميم مصمم الازياء اللبناني إيلي صعب تميزوا بالأناقة والعصرية.

بينما اختارت النجمة العالمية ميلسيا مكارثي أن ترتدي فستان باللون البنفسجي، وهو واحد من أهم تصميمات دار أزياء "Reem Acra" ، أما مجوهراتها فهي من مجموعة " Chopard " .

في حين اختارت النجمة العالمية إيما ستون فستان غاية في الاناقة والبساطة من تصميم Louis Vuitton .

و عن النجمة العالمية جيسيكا تشاستين فاختارت ان تخطف الانظار بالحفل بارتدائها فستان أسود أنيق من " Burberry " .

وخطفت كل من هالي بيري وكرستين بيل الأضواء بارتدائهما تصميمات جذابة من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

أما النجمة سيرشا رونان فكانت النجمة الأكثر بريقا على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز جولدن جلوب، اختارت سيرشا فستانها وحذاءها من مجموعة " Gucci ، بينما انتقت مجوهراتها من Chopard .

كما تألقت النجمة العالمية اليزابيث موس بارتدائها فستان قصير ذى تصميم مذهل حمل إمضاء "Dior Haute Coutur" ، وكان حذاؤها من "Tamara Mellon" واختارت مجوهراتها من " Neil Lane " .

ولأن هذه الحفلات الكبرى دائما ما يكشف خلالها النجوم والمشاهير عن مواقفهم السياسية والاجتماعية المختلفة، كشف موقع "ewn.co.za" أن بعض المشاهير سيرتدون أشرطة من اللونين الأسود والأبيض لدعم أماكن عمل كريمة للنساء فيذ جميع المجالات، إضافة إلى إشارة "Time’s Up x2" وهي التي تدعم لمضاعفة عدد النساء فى المناصب القيادية فى مختلف المجالات.

يذكر أن حفل توزيع جوائز جولدن جلوب "Golden Globes" لعام 2018، تصدرت الممثلات عناوين المواقع الفنية والصحف بعد ارتدائهن اللون الأسود تضامنا مع حملة Time’s Up.



تعليقات

أرسل