جنات تعلن حملها عبر "إنستقرام" بهذه الصورة

  • خبر
  • 11:07 صباحًا - 8 يناير 2019
  • 1 صورة



شاركت الفنانة جنات جمهورها على "إنستقرام" بصورة لها بصحبة زوجها أعلنت من خلالها حملها وعلقت على الصورة قائلة :"شكرا لكل اللي هنأوني أنا وزوجي.. وادعوا لي".

الصورة تم التقاطها في احتفالية عيد ميلادها التي أُقيمت بالأمس بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين إلى جانب زوجها وأهلها. وبدت جنات خلال الصورة بإطلالة بسيطة فضّلت خلالها ارتداء فستاناً باللون الأحمر ليظهر بطنها في الأشهر الأولى من حملها. ونالت الصورة العديد من التعليقات الإيجابية ومباركات المحبين.

جنات تطرح "انت الإحساس"

وكانت جنات قد نشرت صوراً لها من إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها مؤخراً لكنها لم تصرح لجمهورها بشكل مباشر عن حملها، رغم أن الصور أظهرت بطنها منتفخاً قليلاً مما جعل الجمهور يتوقع أن تكون حاملاً في شهورها الأولى.

الجدير بالذكر أن جنات قد احتفلت في شهر أغسطس عام 2017 بزفافها إلى المحامي المصري محمد عثمان في حفل زفاف وسط أجواء من البهجة وحضره عدد كبير من أصدقائها من أهل الفن ، وكان آخر أعمالها الغنائية أغنية "صباح الخير" كلمات محمد عاطف وألحان تامر علي.

على الجانب الآخر تحاول جنات الانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد خلال هذه الفترة قبل أن تضطر لإيقاف نشاطاتها الفنية بسبب تقدمها في أشهر الحمل.

اقرأ الخبر من المصدر

وصلات



تعليقات