"ساترداي نايت لايف بالعربي".... إنه البرنامج الأكثر انتقاداً وإعجاباً!

  • خبر
  • 10:31 صباحًا - 13 يناير 2019
  • 1 صورة



مع كثرة البرامج الترفيهية اليوم أصبحت جميعها متشابهة سواءً كانت من ناحية الفكرة، الهدف أوالفقرات!

ولهذا السبب انفرد برنامج ساترداي نايت لايف بالعربي بشهرة لا تضاهى وأصبح حديث الجميع! ولم تأتي هذه الشهرة من فراغ فهذا البرنامج الذي هو النسخة العربية عن البرنامج الأمريكي الشهير "ساترداي نايت لايف" والذي أنشأه لورن مايكلز يعد تغيير جذري في عالم البرامج الترفيهية العربية ويعد بتغيير قواعد اللعبة وإعادة تشكيل مشهد الكوميديا الساخرة والستاند أب كوميدي في المنطقة !

حيث تدور فكرة البرنامج على تقديم "سكيتشات" أي مواقف تمثيلية كوميدية قصيرة، من قبل مجموعة من الممثلين الذين يلعبون أدواراً في جميع حلقات البرنامج ومن أهمهم: شادي ألفونس، خالد منصور، محمد الليثي، نور قدري، نانسي صالح، أحمد سلطان، علوي الحسيني، توني ماهر، إسلام إبراهيم وغيرهم.

وفي كل حلقة ينضم لهؤلاء الممثلين نجم عربي مشهور سواءً كان ممثلاً، مغنياً أو أحياناً راقصة. ويقوم هذا الضيف بتأدية هذه المواقف الكوميدية معهم. والذي يجعل البرنامج أكثر متعة هو أن بعض الضيوف لم نرهم بأدوار كوميدية من قبل وينفرد هذا البرنامج بعرض مواهبهم الكوميدية على الجميع.

يطغى على المواقف التمثيلية في البرنامج طابعٌ ساخر من مواقف حقيقة نواجهها في مجتمعنا العربي وفي حياتنا اليومية مما يجعله أقرب إلى المشاهد فهو يسلط الضوء على السلبيات بطريقة كوميدية، مضحكة وقريبة من القلب.

فقرات البرنامج كثيرة ومختلفة فكل حلقة من البرنامج تتضمن ضيف آخر "مغني أو مغنية" ويقومون بتأدية مجموعة من الأغاني خلال الحلقة.

يتكون هذا البرنامج من أربعة أجزاء كل جزء به 13 حلقة ويعرض الآن على قناة زي ألوان ويتضمن هذا الجزء على حلقات مميزة مع نجومكم المفضلين منهم: دنيا سمير غانم، منى زكي، هند صبري، أحمد فهمي، حسن الرداد، روبي والكثير غيرهم. لا تفوتوا فرصة مشاهدته فقط وحصرياً على زي ألوان الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية العربية المتحدة.



تعليقات