كريم عبدالعزيز: سعيد بردود الفعل على "نادي الرجال السري"

  • خبر
  • 07:14 مساءً - 24 يناير 2019
  • 1 صورة



نادى الرجال السري

أعرب الفنان كريم عبدالعزيز، عن سعادته بردود الفعل الأولية التي تلقاها بمجرد عرض فيلم "نادي الرجال السري"، متمنيًا أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.

وقال "عبدالعزيز"، في تصريحات صحفية اليوم الخميس، إنه يتوقع أن يلقى الفيلم نجاحًا كبيرًا وسط الأعمال الفنية المختلفة التي تتنافس في الموسم الحالي، مضيفًا أن الفيلم يناقش مشكلات الحياة الزوجية بطريقة كوميدية ويكشف ما يدور في عالم الرجال، وهي قضية تلمس الشعب العربي بشكل كبير، ولكنها موضوعة في قالب كوميدي يجعلها مطروحة بطريقة مسلية.

وأكد أن الفيلم مكتوب بطريقة كوميدية رائعة جعلته يقبل العمل بمجرد عرضه عليه، مشيرًا إلى سعادته بنزول الفيلم بدور العرض في هذا التوقيت المناسب جدا، خاصة وأنه متوافق مع موسم إجازات نصف العام.

يُذكر أنه أقيم، أمس الأربعاء، في مول العرب بمدينة السادس من أكتوبر العرض الخاص للفيلم، بحضور أبطاله وعدد من نجوم الفن، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول مكان يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم (كريم عبد العزيز) مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك بعد أن تغيرت علاقته مع زوجته (غادة عادل) بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وأصيبت بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدواني، ونسرين طافش، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.



تعليقات