الليلة.. العرض الأول لمسلسل "تشويش" لنيقولا معوض على "OSN"

  • خبر
  • 07:10 مساءً - 17 فبراير 2019
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نيكولا معوض
صورة 2 / 2:

ينطلق مسلسل "تشويش" للنجم اللبناني نيقولا معوض على قناة OSN في عرضٍ أول بدايةً اليوم الأحد 17 فبراير، ويعتبر المسلسل هو أول دراما موسمية بالعالم العربي، وهو مكوّن من 8 حلقات، وسيتم عرضها إسبوعيًا.

المسلسل من بطولة نيقولا معوض وزينة مكّي ومن إخراج سليم الترك، وتدور أحداثه حول رجل ثري، يقرر ترك حياة الرفاهية ويعمل في وظيفة صعبة، ليكتشف معها أسرار كثيرة عن عوالم لم يكن يعلم عنها من قبل.

ومؤخرًا احتفل النجم نيقولا معوّض بعيد الحب مع محاربات مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان، وذلك في زيارة مفاجئة للمستشفى، شارك خلالها المقيمات والعاملات وبعض المتطوعين الشباب الاحتفال بعيد الحب، وعبّر عن مدى دعمه للمؤسسة، واستعداده الدائم للتطوع في أي وقت.

نيقولا معوض، ممثل لبناني، بدأ طريقه الفني كمقدم برامج ببرنامج روتانا كافيه (2003 – 2009)، كما عمل كمخرج بين بيروت ودبي، ليعمل بقنوات دبي، فتافيت، MTV لبنان وروتانا. اشتهر في موطنه بالكثير من الأعمال الدرامية الناجحة مثل اخترب الحي (2014) وياسمينة (2014)، فرض نفسه على الساحة الدرامية المصرية بعد تعاونه مع النجم يحيى الفخراني في مسلسل ونّوس (2016)، ومن أشهر أعماله مسلسل سابع جار (2017) الذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، كما قام مؤخرًا ببطولة مسلسل طلعت روحى (2018)، وسيشارك قريبًا في فيلم Jesus and the Others وهو إنتاج فرنسي بلجيكي أميركي.



تعليقات