أنغام تُقدم 4 أغاني جديدة لجمهورها في الكويت.. غدًا الخميس

  • خبر
  • 08:19 مساءً - 20 فبراير 2019
  • 1 صورة



أنغام

استعدادًا لأولى حفلات ألبوم "حالة خاصة جدًا"، قررت النجمة أنغام، غناء 4 أغاني جديدة من الألبوم وهي: "ياريتك فاهمني"، "هتقول لربنا إيه"، "حبايبنا"، و"بقول نسياك".

ويُقام الحفل غدًا الخميس، على مسرح أوبرا الكويت بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ألبوم "حالة خاصة جدا" سيكون متاح ابتداءً من الليلة الساعة 10 مساء بتوقيت مصر على قناة "يويتوب" الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات وعلى Deezer الإلكتروني.

يضم ألبوم "حالة خاصة جداً" 14 أغنية: "حالة خاصة جدًا"، "ياريتك فاهمني"، "هقول لربنا إيه"، حبايبنا"، "علي حسك في أيامي"، "ولا دبلت"، "بقول نسياك"، "نزوة"، "بتوصفني بتكسفني"، "هدنة"، "أساميك الكتيرة"، "متطمنة"، "ليلى"، و"هبدأ من الآخر".

وتعاونت أنغام في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، وهم أمير طعيمة، نادر عبدالله، محمد القاياتي، جمال الخولي، نور الدين محمد، أحمد المالكي، سلطان صلاح، صابر كمال، كاترين معوض، وعصام حسني.

كما تعاونت من الملحنين: عزيز الشافعي، تامر عاشور، مدين، محمد حمزة، خالد عز، أحمد العتباني، محمد عبيه، أحمد زعيم، مصطفى العسال، إيهاب عبدالواحد، وهشام بولس.

وقام الموزع أحمد إبراهيم بالإشراف الكامل على الألبوم وتسجيل صوت أنغام، وماستر الألبوم المهندس أمير محروس ستوديو MSound2، كما قام بتوزيع 6 أغاني، بالإضافة إلى الموزعين مادي، وليد فايد، نادر حمدي، توما، محمد العشي، طارق عاكف، وكريم أسامة.

وصلات



تعليقات