فيديو| برومو فيلم أحمد عز "الممر"

  • خبر
  • 07:58 مساءً - 23 فبراير 2019
  • 1 صورة



"الممر"

نشر الفنان أحمد رزق، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، مقطع فيديو ظهر فيه البرومو الدعائي الأول لفيلم "الممر"، الذي يشارك فيه، معلنًا بشكل رسمي عن طرح الفيلم بدور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر المبارك.

البرومو أبرز عدة لقطات ملحمية من بطولات سلاح الصاعقة المصرية، في فترة ما بعد حرب 1967، والمسماة بحرب الاستنزاف، فيجسد الفيلم تلك الفترة في عمل ملحمي هو الأضخم في تاريخ السينما المصرية حتى الآن، علاوة على الاعتماد على الواقعية في تصوير المشاهد من خلال التحدث باللغة العبرية في المشاهد التي ترصد العدو الإسرائيلي، وعرض ترجمتها بالعربية على الشاشة.

"الممر" هو أول فيلم مصري جسد بطولات الجيش المصري وفدائية قواته في إطار ملحمي ضخم وبعيدًا عن حشو الدراما الاجتماعية واختزال المعارك في مشاهد لا تتعدى الـ5 دقائق، مثلما حدث في باقي الأعمال التي تناولت حقبة حروب الجيش المصري.

يذكر أن فيلم "الممر" يجمع بين كوكبة كبيرة من نجوم الفن في مصر، من بينهم: أحمد عز، أياد نصار، هند صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد رزق ، محمد فراج، أحمد فلوكس، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، أمير صلاح الدين، محمود حافظ، ومحمد البياع، وسيناريو وحوار: أمير طعيمة (في أول أعماله السينمائية)، وإخراج: شريف عرفة.



تعليقات