بطلة "حل الضفاير": نجاح العرض فاق التوقعات.. ولا أحب "تجارب الأداء"

  • خبر
  • 07:12 مساءً - 10 مارس 2019
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عليا أشرف
صورة 2 / 2:
عليا أشرف

حقق العرض المسرحي "حل الضفاير" نجاحًا كبيرًا يوم عرضه الثلاثاء الماضي، داخل مسرح المدينة الجامعية بجامعة القاهرة، حيث احتشد مئات الطلبة والطالبات لمشاهدة العرض مع ممثلي الجامعة وعدد كبير من الصحفيين.

وعبرت بطلة العرض الممثلة الشابة عليا أشرف عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عقب انتهاء العرض سواء من الجمهور أو الصحفيين.

وأوضحت في تصريح خاص لموقع السينما.كوم أن المُخرج محمد فؤاد قد أخبرها بتغييره لسيناريو العرض والروابط داخل المشاهد، حيث لم يكن هناك شخصيات للطفلة "نور" وكتاب "حل الضفاير"، ولكن عند مشاركتها في العرض تغير الحال وأصبحت هي "الطفلة نور".

واستكملت "عليا" أن هناك كلام كثير بينها وبين "الكتاب" والذي يؤدي دوره الممثل "محمد الدمراوي" جاء بطريقة ارتجالية، موضحة انها تمتهن التمثيل منذ صغرها حيث شاركت في مهرجانات كثيرة ومن ضمنها المهرجان القومي الفرنسي وحصلت على جوائز عديدة منها جائزة أفضل ممثلة 3 مرات من جامعة "عين شمس".

كما أوضحت "عليا" انها شاركت مرة سابقة في "بروفة تمثيل" أمام الزعيم عادل إمام ولم يتم اختيارها، مؤكدة انها لا تحب الأمر لانه لا يبرز الممثل بشكل واضح وصريح ويظلم الممثل بشكل كبير، لذلك لا تفضل الذهاب لمثل هذه التجارب كثيرًا، مُفضلة أن تشترك في عرض ويراها فنان أو مخرج ويقتنع بموهبتها أفضل بالنسبة لها.

"حل الضفاير" من بطولة وليد الهندي ومحمد الدمرواي وإسماعيل السيد وجنا صلاح ومعتز الشاذلي وريم حسن وأحمد علاء ومحمد رمضان وعبدالمنعم نصر، ومن إخراج محمد فؤاد.



تعليقات