تقرير| 12 فيلم رعب صدرت قبل رمضان .. أخرها The Curse of La Llorona

  • مقال
  • 07:08 مساءً - 23 ابريل 2019
  • 12 صورة
  • 429 مشاهدة



صورة 1 / 12:
The Curse of La Llorona
صورة 2 / 12:
صورة 3 / 12:
صورة 4 / 12:
صورة 5 / 12:
صورة 6 / 12:
صورة 7 / 12:
صورة 8 / 12:
صورة 9 / 12:
صورة 10 / 12:
صورة 11 / 12:
صورة 12 / 12:

منذ بداية عام 2019 وحتى الآن، مع اقتراب انتصاف العام، وحلول شهر رمضان، صدر 12 فيلم رعب في دور العرض المصرية، وهناك العديد من أفلام الرعب المنتظر صدورها في النصف الثاني من العام، ومن ضمنها Midsommar للمخرج آري أستر صانع فيلم Hereditary الذي حقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا كبيرًا، كما تنتظر الجماهير صدور الجزء الثاني من فيلم IT، وعودة رعب الدمية تشاكي في Child's Play، وتصاحبها عودة الدمية الأخرى أنابيل في Annabelle Comes Home وفيما يلي قائمة بأفلام الرعب التي صدرت في دور العرض المصرية حتى نهاية شهر أبريل:

1- The Curse of La Lloron تدور الأحداث في مدينة لوس أنجلوس في سبعينيات القرن الماضي، عندما تواجه آنا وطفليها خطر أسطورة لا يورونا الخارقة للطبيعة، بعدما رفضت تصديق الأسطورة وتجاهلت تحذير أحد الأمهات من خطر لا يورونا. أحداث فيلم The Curse of La Llorona تتبع عالم The Conjuring، وهو مأخوذة من أسطورة ذات جذور مكسيكية عن المرأة الناحبة أو المرأة التي أغرقت طفليها وباتت تبكي فعلتها، وهي نفس القصة التي كتبها جو هايس تحت عنوان The Weeping Woman. الفيلم من إخراج مايكل تشافيس، وتأليف ميكي دوتري وتوبياس ياكونيس، وبطولة ليندا كارديليني، باتريشيا فيلاسكيز، وماريسول راميريز.

2- The Possession of Hannah Grace الفيلم من إخراج ديدريك فان رين، ومن بطولة شاي ميتشل، غري دامون، وستانا كاتيك، ويدور حول الشرطية ميجان التي تتولى مهمة في مشرحة، بعد قضائها فترة في مصحة لإعادة التأهيل. يتسبب كيان شرير مجهول بالمشرحة في سلسلة من الأحداث العنيفة التي تضطر ميجان لمواجهتها.

3- Malevolent من إنتاج شركة نتفلكس، وإخراج أولاف دي فلور جوهانسون، وبطولة فلورنس بوغ، وسكوت شامبرز، وبن لويد هيوز، ويدور الفيلم حول جاكسون وأخته أنجيلا، اللذان يخدعان من حولهم بقدرتهم على كشف الظواهر الخارقة للطبيعة، ولكن الامر يأخد منحنى جدي عندما يصادفان منزل مسكون حقيقي.

4- Pet Sematary يدور الفيلم حول عائلة دكتور لويس كريد التي تنتقل من مدينة بوسطن إلى ريف ماين، لتسكن بالقرب من مقبرة للحيوانات الأليفة التي تتسبب في العديد من الأحداث المرعبة بعد وفاة قطهم. قصة الفيلم مأخوذة من رواية Pet Sematary لكاتب الرعب الشهير ستيفن كينج، وكان الفيلم قد صدر الجزء الأول من نسخته الأصلية منذ 30 عام تحت نفس الاسم، وفي عام 1992 صدر الجزء الثاني.الفيلم من إخراج كيفين كلوش ودينيس ويدميير، وتأليف جيف بولر ومات جرينبيرج، و بطولة جايسون كلارك ، وجون ليثجو،وآيمي سايمتز.

5- Glass يستكمل أحداث فيلم Split الذي حقق نجاحاً تجارياً كبيراً، ومن إخراج إم نايت شيامالان وبطولة جيمس مكافوي وبروس ويليس وصامويل إل جاكسون. ويدور محاولة حارس الأمن ديفيد دان، ذو القوى الخارقة، للعثور على المريض النفسي كيفين كرامب صاحب الأربع وعشرين شخصية.

6- Malicious يدور الفيلم حول أستاذ جامعي وزوجته، يحرران شر كامن، أثناء انتظارهما لولادة طفلهما. من إخراج وتأليف مايكل وينيك، وبطولة بوجانا نوفاكوفيتش، جوش ستيوارت، وإيفيت ياتس.

7- The Prodigy أم تساورها الشكوك حول سلوكيات ابنها، وتظن أن قوى خارقة للطبيعة تدفعه إلى التصرف بشكل غير مألوف، الفيلم من بطولة أولونيكي أديلي، جاكسون روبرت سكوت، وبيتر موني، ومن إخراج نيكولاس مكارثي.

8- Happy Death Day 2You بعد النجاح الكبير الذي حقق الجزء الأول، تدخل تري الحلقة الزمنية المفرغة مرة أخرى، ويتحتم عليها مواجهة القاتل الجديد، بعد مقتل مطاردها القديم، الفيلم من بطولة جيسيكا روث، راتشيل ماثيوز، وسوراج شارما، وتأليف وإخراج كريستوفر لندن.

9- Escape Room

الفيلم من بطولة تايلور راسل، لوغان ميلر، وديبورا آن وول، ومن إخراج آدم روبيتيل، ويدور حول 6 غرباء، يجدون نفسهم عالقون داخل غرفة، ويتحتم عليهم استخدام ذكائهم للخروج منها.

10- The Hole in the Groun يدور الفيلم حول سارة التي تحاول تأسيس حياة جديدة برفقة ابنها، ولكن القدر يضعها في مواجهة مرعبة مع جارها، كما يطرأ على ابنها سلوكيات غريبة ومخيفة تعتقد أنها مرتبطة بلعنة مكانها الغابة من منزلها، الفيلم من بطولة ستيف وول سيمون كيربي، جيمس كوين، ومن إخراج وتأليف لي كرونين.

11- Look Away الفيلم من بطولة إنديا إيسلي، جايسون إيزاك، وميرا سورفينو، ومن تأليف وإخراج عساف برنستاين، ويدور حول فتاة تعاني من النبذ والوحدة في المدرسة الثانوية، فتصادق انعاكسها في المرأة وتعقدان اتفاق ينص على الانتقام من الأشخاص الذين نبذوها في الماضي.

12- US كابوس مرعب جديد من مؤلف ومخرج فيلم Get Out يدور الفيلم حول إجازة عائلية تتحول إلى سلسلة من الأحداث الكابوسية المروعة، عندما يقتحم مقر إقامة العائلة أربعة غرباء يشبهونهم في كل شيء. الفيلم من إخراج وتأليف جوردان بيل الحائز على جائزة الأوسكار عن سيناريو فيلم Get Out، وبطولة إليزابيث موس النجمة الفائزة بجائزة جولدن جلوب وإيمي عن دورها في المسلسل الشهير The Handmaid's Tale، ولوبيتا نيونجو الحاصلة على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم 12 Years a Slave وبطلة Black Panther، ووينستون دوك.


تعليقات