دينا الشربيني ترفض الترافع عن عمر وتصل إلى من يراقبها

  • خبر
  • 04:01 مساءً - 16 مايو 2019
  • 1 صورة



دينا الشربيني

رفضت نور "دينا الشربيني" في أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل زي الشمس الترافع عن عمر "أحمد صلاح السعدني" زوج أختها وحبيبها السابق بعد القبض عليه وحبسه 4 أيام على زمة التحقيق للاشتباه به في قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور"، كما بدأت النيابة في التحقيق مع أبناء القتيلة ووالدتها لتكتشف أنها كانت لها علاقة بالعديد من الرجال، فمن يكون قاتلها؟

وانتهت الحلقة بوصول نور أخيرًا للشبح الذي يراقبها "أحمد مالك" والحصول على رقم هاتفه من خطيبته، بعدما تأكد من اسمه "سيف أبو المجد"، لأنه يعتبر أحد المشتبه بهم خاصةً بعدما حكت جارتهم في النيابة الخلاف الذي دار بينه وبين فريدة يوم مقتلها.

ومازال نجوم الفن والمشاهير يشيدون بالمسلسل وإيقاعه المنتظم في خلق الإثارة والتشويق على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، بينما يهنئ البعض النجمة دينا الشربيني على أدائها لشخصية نور من بينهم النجمة راند البحيري، وهنا الزاهد التي باركت للنجمة وقالت أن مسلسل زي الشمس هو أفضل دراما في رمضان، وأنا فخورة جدًا بـدينا، كما قالت النجمة إيمي سالم عن المسلسل أنه الأفضل.

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

دينا الشربيني هي ممثلة مصرية شابة، تخرّجت من مدرسة Delivrande الفرنسية، ودرست الإعلام في جامعة MSA، بدأت طريقها الفني كمذيعة لتقدم برنامجي شبابيك وعز الشباب، فرضت نفسها على الساحة التلفزيونية ليتم اختيارها عام 2010 للمشاركة لأول مرة في أول عمل درامي وهو مسلسل عرض خاص ثم مسلسل المواطن إكس 2011، لتبدأ بعدهما سلسلة من الأعمال الدرامية الناجحة مثل طرف ثالث، روبي ثم مسلسل حكايات بنات الذي كان أشبه بانفجار درامي قادها لأولى أعمالها السينمائية عام 2013 في فيلمي الحفلة وسمير أبو النيل، بجانب مسلسلي موجة حارة وتحت الأرض.

وفي عام 2016 شاركت في بطولة فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة الذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، ونافست في الموسم الرمضاني من نفس العام بمسلسل جراند أوتيل والذي حقق نجاحًا جماهيريًا واسعًا، بجانب مسلسل أفراح القبة المأخوذ من رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، وفيلم كدبة كل يوم.

وشهد عام 2017 نشاطًا فنيًا للنجمة لتقوم ببطولة 4 مسلسلات درامية ناجحة وهم خلصانة بشياكة، عشم أبليس، حكايات بنات بجزئيه الثاني والثالث، ومن الناحية السينمائية شاركت في بطولة فيلم هروب اضطراري الذي اعتلى لفترة قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وفيلم جواب اعتقال الذي تناولت من خلاله قضية الإرهاب.

ويعتبر فيلم بني آدم هو أحدث أعمالها السينمائية، كما نافست في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل مليكة، والذي تلقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور والنقاد.


تعليقات