أحمد عز: "مشاهد الأكشن في "الممر" غير مسبوقة وميزانيته تخطت سقف الإنتاج

  • خبر
  • 10:53 مساءً - 21 مايو 2019
  • 1 صورة



الممر

ينافس النجم أحمد عز في موسم عيد الفطر المقبل بفيلم "الممر" مع المخرج شريف عرفة، حيث يقدم شخصية القائد نور ويتعرض الفيلن للفترة ما قبل النكسة والأحداث التي سبقتها مروراً بالحالة النفسية التي مصر بها مصر على كافة الأصعدة.

ويقول عز إن فيلم الممر تخطت ميزانيته سقف الإنتاج في مصر وهو أضخم إنتاج مصري حتى الآن، مشيراً إلى أن جرأة المنتج هشام عبد الخالق في التصدي لهذا الفيلم غير مسبوقة، وأنه اختار أن يقدم فيلم مصري ميزانيته تتخطى 4 أفلام طويلة دون التفكير في العائد.

ويضيف عز بأن الممر يقدم كم إنتاج مشاهد أكشن لم يحدث مثلها من قبل في السينما المصرية وبتقنيات جديدة لم يتم استخدامها من قبل، مؤكداً أن الممر هو أصعب فيلم شارك فيه خلال مسيرته المهنية على المستويين البدني والفني.

فيلم الممر من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة حوار الفيلم وقام بتأليف الأغاني الشاعر أمير طعيمة، ويناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

وبالإضافة للنجم أحمد عز، يٌشارك في بطولة الفيلم كتيبة ضخمة من النجوم هم أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، كما يضم الفيلم هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، وقام بتصوير الفيلم مدير التصوير أيمن أبو المكارم وتصميم الديكور المهندس باس لحسام، وهندسة صوت أحمد عبد الخالق، وتم الاستعانة بفريق عمل أميركي لتصميم مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

الأكثر مشاهدة


تعليقات