صور| طرح البوسترات التشويقية لفيلم "النداهة"

  • خبر
  • 07:07 مساءً - 22 مايو 2019
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:
النداهة

بداية مخيفة وأجواء غامضة سيطرت على البوسترات التشويقية لفيلم "النداهة" التي تم طرحها من خلال شركة O2 Media Group حيث طرحت بوسترين لمنزل مهجور والأخر به أجواء تبدو لظهور بعض التجمعات أمام منزل أخر مع وجود جملة (الروح للروح بتحن) وهو الفيلم العربي في صناعة السينما الصوتية و أول دراما صوتية تعرض في صالات عرض جماهيرية في مصر والعالم العربي.

أحداث الفيلم مستوحاه من أسطورة "النداهة" الشهيرة في القصص الشعبية المصرية، حيث يقوم هاني عادل بدور الطبيب هارون الذي يحاول كشف غموض مقتل حبيبته فريدة – حنان ترك –في إطار رعب وتشويق مع أجواء من الرومانسية.

الفيلم من تأليف وإخراج خالد المهدي الذي أنتج قبل ذلك مع الراحل خالد صالح و حنان ترك فيلم آخر أيام الأرض الذي لاقى نجاحا كبيرا وهو ينوى وفريق عمل النداهة خوض تجربة جديدة في صناعة أفلام صوتية تتيح للجمهور إطلاق خيالهم مع الفيلم وتصور أبطاله ومناظره بشكل حر حسب كل متلقي.

O2 Media Group بدأت نشاطها في مجال الميديا قبل أربع سنوات ولديها استثمارات كبيرة في مجال الإنتاج الصوتي حيث تنتج الكتب والدراما الصوتية لأشهر المنصات في السوق العربية كما أنها تمتلك عددا من المنصات الإعلامية مثل برنامج مزاجنجي ومنصة رواة والعديد من الأعمال المدبلجة على القنوات المصرية وأطلقت مؤخرا أول تطبيق للدراما الصوتية والمحتوى الصوتي العربي لأجهزة أيفون وأندرويد تحت اسم "رواة" .



تعليقات