ماجي أنور : تجربتي في لجنة تحكيم "نيس" الدولي متميزة

  • خبر
  • 03:44 مساءً - 27 مايو 2019
  • 1 صورة



ماجي أنور

انتهت المخرجة والمنتجة ماجي أنور مؤخرًا من القيام بدورها كعضو لجنة تحكيم بمهرجان نيس السينمائي الدولي، والذي أقيم بفرنسا في الاسبوع الثاني من مايو.

وقالت ماجي أن تجربتها باللجنة كانت ممتعة ومثمرة للغاية، مؤكدة أن مستوى الأفلام المشاركة بالمهرجان تتمتع بجودة شديدة وتناقش قضايا تهم كل الشعوب والدول على مستوى العالم.

ووجهت ماجي الشكر لرئيس المهرجان المنتج الكبير كارل توني على توجيه الدعوة بها للمشاركة بهذه الدورة مؤكدة انه يبذل جهد كبير لانتقاء نوعية أفلام راقية ولخروج المهرجان على أكمل وجه.

وقد شاركت ماجي بعضوية لجنة التحكيم بجانب كلًا من الممثلة والمنتجة أليس كريج والمنتج جولان رمراز، والذي شارك في كتابة أفلام لنجوم هوليود ومنهم بروس ويلز وجوليا روبرتس وميجان فوكس والراقص سانديب سوبراك ، بالإضافة إلى الممثلة ريبيكا جرانت التي حرصت على المشاركة رغم حملها بالشهور الأخيرة.

وعن العمل معهم قالت ماجي انها سعيدة بهذه التجربة خاصة وأن اغلب النتائج كان هناك شبه اجماع عليها، مؤكدة أن المهرجان قدم العديد من الجوائز ولكن أكثر الأعمال التي انبهرت بها هي الفيلم الصيني " A Great Feminist Pioneer" للمخرج Chuwei Wilber. مؤكدة انها هي وريبيكا كانتا متحمستين للغاية لهذا العمل خاصة وأن أحداثه تدور حول الحركة النسائية بالصين في عام ١٩١١، وهي تعتبر ثورة نسائية للمساواة بين المرأة والرجل.

وصلات



تعليقات