صور| نجوى كرم تجمع في حفلها بالبهامس كافة الجنسيات

  • خبر
  • 03:32 مساءً - 19 يونيو 2019
  • 9 صور



صورة 1 / 9:
صورة 2 / 9:
صورة 3 / 9:
صورة 4 / 9:
صورة 5 / 9:
صورة 6 / 9:
نجوى كرم
صورة 7 / 9:
صورة 8 / 9:
صورة 9 / 9:

أحيت شمس الأغنية نجوى كرم حفلًا كبيرًا في ولاية هيوستن الأمريكية في مستهلّ جولتها الكبيرة التي من خلالها التقت أبناء الجالية اللبنانية والعربية.

وقد اشعلت أجواء صالة "Ayva Centre"، وغنّت باقة كبيرة من أغنياتها القديمة والجديدة، فرقص الحضور طيلة السهرة التي استمرّت حوالي الساعة والنصف بتفاعل الجمهور معها، الذي ملأ الصالة بحفل Sold Out.

كما أحييت حفل ثاني أيام مهرجان جزر البهاماس في القارة الاميركية، على خشبة مسرح الأتلانتيك الشهير في واحدة من أجمل السهرات الفنية التي تنظمّها ولأول مرة "Stars On Board" لصاحبها المتعهّد يوسف حرب.

وتستكمل شمس الأغنية جولتها في القارة الأمريكية بالعودة الى الولايات المتحدة، حيث ستُحي في نهاية الاسبوع الحالي حفلين كبيرين الأول في ولاية سان دييغو (21 حزيران\يونيو)، والثاني في ولاية اريزونا (22 حزيران\يونيو) لتعود بعدها الى لبنان استعدادًا لإحياء مهرجان الموازين في ٢٨ حزيران على أن تبدأ شمس الغنية رحلة سندبادية جديدة في الشهر التالي.

جدول أبرز حفلات الفنانة نجوى كرم لصيف 2019 28 حزيرن الموازين المغرب 13 تموز قبرص كازينو كراكوس 19 تموز حفلات الصيف أبها 2019 نجوى كرم وماجد المهندس مباشرة عبر شاشة روتانا 14 اب سوريا قلعة كنعان وادي النصارى 16 اب مهرجان الفحيص الأردن.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات