غزو الأفلام التركية والحس الدرامي المختلف

  • خبر
  • 03:37 مساءً - 22 سبتمبر 2019
  • 1 صورة



خلال السنوات الماضية، غزت الدراما التركية الفضائيات العربية، وحظت بنسب مشاهدات مرتفعة إذ أضحت مصدراً جديداً ومختلفاً للدراما وتجديداً للعاطفة لدى الجمهور العربي الذي وجد ضالته في الرومنسية المنشودة داخل حلقات ومواسم المسلسلات التركية المدبلجة لما تحتويه من مشاعر فياضة ورومانسية حالمة، ولم يقتصر الأمر على المسلسلات إنما امتد أيضًا إلى الأفلام السينمائية.

العديد منا لم يستطيعوا مواكبة موضة المسلسلات التركية، فروتينهم اليومي ومشاغل حياتهم تجعل مشاهدة مسلسل تركي لا يقل عدد حلقاته عن 70 حلقة أمراً شبه مستحيل! ولكن حب وتعلق الجميع بالدراما التركية خلق فضولاً لدى الجميع، ما هو سر هذه المسلسلات التي تجعلنا نشاهد أكثر من 200 حلقة في بعض المسلسلات؟! ما هو السر الذي يجعلها حديث الجميع؟! ما هو السر الذي يجعلها ثاني أكثر دراما انتشاراً ومشاهدة عالمياً؟!

ومن هنا بدأ انتشار الأفلام التركية وانطلقت شهرتها، فهي قد اشبعت عطش المشاهد للتجديد خصيصاً محبي الأفلام الذين لا يجدون وقتاً لمتابعة المسلسلات. تتميز الأفلام التركية بالحس الدرامي المختلف عن كل ما تعودنا عليه لسنواتٍ عديدة في الأفلام العربية والأجنبية. تشبه بحبكاتها وقصصها المسلسلات التركية وأبطالها هم أبطالنا المفضلين من المسلسلات التركية الشهيرة ولكن مدتها لا تتجاوز الساعتان مما جعلها مفضلة لدى العديد من عشاق الدراما التركية.

يمكنكم مشاهدة نخبة من أجمل الأفلام التركية فقط وحصرياً على قناة زي أفلام كل خميس الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية و 11 مساءً بتوقيت الأمارات، وكل جمعة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية و 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

الأكثر مشاهدة

وصلات


تعليقات