وفاة الممثل الأمريكي روبرت فروستر بعد احتفاله بعرض فيلمه الأخير

  • خبر
  • 11:40 صباحًا - 12 اكتوبر 2019
  • 1 صورة



توفى الممثل الأمريكي القدير روبرت فورستر في الساعات الأخيرة من الجمعة 11 أكتوبر، بعد مسيرة فنية كبيرة قدم خلالها العديد من الأعمال ونال الكثير من الجوائز والترشيحات الهامة.

حيث ذكرت أسرته أنه توفى في منزله بمدينة لوس أنجلوس بعد ساعات قليله من احتفاله بعرض أخر اعماله الفنية "El Camino" على شبكة Netflix، ,وهو الفيلم المكمل لأحداث المسلسل الأمريكي الشهير "Breaking Bad".

عانى روبرت في السنوات الأخيرة من سرطان المخ، وفي النهاية انتهى كل شيء ورحل عن عمر 78 عامًا، بعد عطاء فني كبير بدء في نهايات الستينات، حيث قدم العديد من الأدوار والأعمال المميزة أهمها في "The Descendants"، و"Mulholland Drive" والدور الأهم على الإطلاق في مسيرته بشخصية ماكس تشيري في "Jackie Brown" والذي حصد عليه ترشيحه الوحيد لجائزة الأوسكار قبل أن تذهب إلى روبن ويليامز.

أشتهر روبرت فورستر في السنوات الأخيرة بدوره في مسلسل الجريمة والدراما "Breaking Bad"، حيث قدم شخصية "إيد"، تذكرة الخروج الدائمة والأخيرة لشخصيات ألباكركي، واستطاع نيل جوائز عديدة عن دوره بالمسلسل في فئة أفضل ضيف، وجاءت المفارقة بوفاته بعد ساعات قليلة من عرض فيلمه الأخير "El Camino".



تعليقات