«حبيبى نائماً».. عندما نستورد «القصة» و«الخامات» (نقلا عن المصرى اليوم)

كتب محسن حسنى:

فى إطار من الكوميديا الخفيفة، يطرح فيلم «حبيبى نائما» فكرة حب الجوهر، وذلك من خلال فكرة مأخوذة بالأساس من الثقافة الإغريقية القديمة لأمير يبحث عن فتاة أحلامه ولا يجدها، وبعد أن يضعه الساحر تحت تأثير قوة خفية يجد فتاة أحلامه ويعيش قصة حب حقيقية، ثم يزول عنه تأثير السحر ويجدها على حقيقتها ويكتشف أنها خادمته, فى البداية يشعر بصدمة لتغير شكلها لكنه يعود إليها ويقرر الزواج منها لأنه أحب جوهرها .

ورغم أن الفكرة سبق تقديمها سينمائيا أكثر من مرة على مستوى العالم إلا أن المخرج أحمد البدرى، أكد أنه قدمها هذه المرة بنكهة مصرية, مؤكدا فى الوقت نفسه أن الاقتباس مشروع وعادى، طالما أنه ليس «نقل بالمسطرة».

فى الوقت نفسه أبدى خالد أبوالنجا بطل الفيلم استياءه الشديد بسبب تريلر الفيلم الذى أضر – بحسب تصريحه – بقيمته الأدبية, وتوعد بعدم العمل مع السبكى مرة أخرى.

كما أكدت عبير الجارحى، مسؤولة المؤثرات الخاصة، أن متاعب العمل فى حبيبى نائما لم تفقدها متعة التجربة, مشيرة فى الوقت نفسه إلى الصعوبات الأمنية التى واجهتهم أثناء استيراد مواد المؤثرات الخاصة من أمريكا

(نقلا من موقع المصرى اليوم الإلكترونى)

نقد آخر لفيلم حبيبي نائماً

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
بجد فيلم كويس قوى اشرف توفيق اشرف توفيق 2/8 22 ديسمبر 2008
«حبيبى نائماً».. عندما نستورد «القصة» و«الخامات» (نقلا عن المصرى اليوم) Khaled Bassyouny Khaled Bassyouny 2/4 10 ديسمبر 2008
الأسوأ في تاريخ السينما ! Khaled Bassyouny Khaled Bassyouny 11/12 13 ديسمبر 2008