مكى ..........طير انت.

مكي في ثاني افلامه يتفوق علي نفسه من حيث كافة عناصر النجاح للممثل . طور مكي تماما من نفسه في هذا الفيلم فلن يستطيع اي (ناقد,او مشاهد)ان يجزم بان هذا الفيلم هو ثاني تجربة كبطولة لهذاالنجم. الفيلم ماخوذ عن قصة فيلم امريكي مع بعض التغييرات الضرورية

(جدا)لتلاتم نمط مجتمعنا وكذا اضافة لبعض الشخصيات (دينا سمير غانم). واكاد اجزم بان اداء مكي تفوق علي اداء الممثل الامريكي. الفكرة ببساطة ان كل منا يملك صفات شخصية خاصة به وتكون من مميزاته ان استطاع ان ينميهاز الاان نسعي ان نملك ما يتسم به الاخرين دون النظر ان كان يناسبنا ام لا.

نجح مكي بان ياخذنا مع كل شخصية من الشخصيات التي قدمها لنا بابهار قام في المقام الاول علي الاداء التمثيلي لمكي وخفة ظله التي تطل علينا مبكرا منذ الوهلة الاولي للفيلم .

دينا سمير غانم برافو قامت دينا باداء كافة الشخصيات بكافة مبهرة حتي انه في بعض الشخصيات كانت تملك حضور واداء قوي نافست فيه مكي.

مكي طريق النجومية مفروش لك لذا.ارجو منك ان تكون (حلمي)في اختيار افلامك ولا ت(سعد) بنجاح اليوم ولاتخطط للقادم حرص منا الا تزور كفر (الهنادواه) فمن زاره لم يخرج منه حتي الان برغم محاولته المضنية للوصول مرة اخرى للطريق.

نقد آخر لفيلم طير إنت

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
طير أنت .... عندما طار مكى الى سماء المنافسة Usama Al Shazly Usama Al Shazly 8/8 18 اكتوبر 2009
اقتباس في مستوى الاصل abbas abbas 1/1 24 يونيو 2018
مكى ..........طير انت. nano nano nano nano 5/8 1 اغسطس 2009