تشويه فيلم Nothing to Lose الامريكي

فيلم (الرجل الابيض المتوسط) من المفترض انه كما هو مدون على بوستر الفيلم وفي مقدمته انه قصة أحمد عفيفي وهي اولى الاكاذيب في الفيلم .. فهو منقول نقله مسطره من الفيلم الامريكي الغير مشهور Nothing to Lose والذي قدمه النجم الاسمر مارتن لورانس في بدايته.

بالطبع النقل من الافلام الامريكيه امر اشتهرت بيه السينما الهابطه في مصر ولكن كنا نتمنى من صناع الفيلم ان يكون لديهم ادنى قدر من الامانه ويذكروا مصدر الفيلم من اجل المصداقيه فقط لاغير ولكنه يبدو انه امر اصبح من الصعب الحصول عليه في صناع السينما المصريه.

الفيلم في حد ذاته تشويه لقصة الفيلم الامريكي الذي يعتبر فيلم ممتع للغايه ولكن محاولة التمصير شوهت القصه الاصليه ليخرج الفيلم مشوه بدون اي معنى ويصعب على اي شخص تصديق الفيلم .. فكيف لنا ان نقتنع ان يقوم زغلول وهو مخترع يملك عقلية بمحاولة سرقه بالاكراه وبهذا الشكل السخيف .. بينما لانجد اي مبرر لسذاجة ادهم والتي تجعله يسلم كل شيء لشريكته التي لايعرفها معرفة جيده .. ويبقى اداء محمود البزاوي وماجد الكدواني هما الحسنه الوحيده في الفيلم الذي استطاع تشويه فيلم Nothing to Lose باسلوب سخيف للغاية ..

ويبقى ان نقول ان الدفع بسميه الخشاب في الفيلم كان المقصود به تواجد اي عنصر نسائي في الفيلم بدون اي هدف وهو الدور الغير موجود في القصه الاصليه وتخيلوا الفيلم بدون سميه الخشاب لن تختل الاحداث نهائياً في البناء الدرامي.

الفيلم يستحق المشاهده في حالة خلو كل القنوات الفضائيه من اي عمل اخر جيد

نقد آخر لفيلم الرجل الأبيض المتوسط

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
تشويه فيلم Nothing to Lose الامريكي وليد زكي وليد زكي 6/8 26 فبراير 2013