الكوميديا الرائعه والوجوه الجديده مع هنيدى

أخلص الثلاثى: عمر طاهر مؤلفًا، ومحمد هنيدى ممثلًا، وأحمد الجندى مخرجًا للكوميديا فى الفيلم الجديد «يوم ملوش لازمة»، فخرجت التجربة مليئة بالضحك والمرح، ونجحت فى إسعاد الجمهور، الذى شاهدت معه الفيلم الذى دار حول «يحيى»، الذى يفاجأ صباح يوم زفافه من «مها» بأن علاقةً عابرةً مع «بوسى» تبدأ فى مطاردته من أمام النادى الصحى، وحتى حمام السباحة فى الفندق، الذى يشهد حفل الزفاف.

فريق الفيلم تفرغ لزيادة جرعة الضحكات السريعة الخالية من الابتذال والافتعال، وابتعد بشدة عن المواقف المكررة، وساعد فى ذلك أن القصة لم تتطرق إليها من قبل أفلام الكوميديا المصرية، واللافت أن الفيلم الذى تدور أحداثه فى نحو 12 ساعة، ملىء بالتفاصيل، التى تجعل المتفرج يتابع بتركيز شديد، ولا يشعر بمرور الوقت، وكأنه حاضر فى الفرح فعلًا.

أهم ما ميّز الفيلم، من وجهة نظرى، أن هنيدى لم يتولَ مسؤولية الإضحاك بمفرده، وفى نفس الوقت لم يتنازل عن العدد الخاص به من المواقف الكوميدية، ونجح المخرج أحمد الجندى فى الاستعانة بجيل كامل من المضحكين الجدد، وتوظيفهم فى أدوار وشخصيات تناسب إمكاناتهم، وهم على سبيل المثال لا الحصر، بيومى فؤاد، ومحمد ممدوح، وهشام إسماعيل، وأحمد فتحى، ومحمد ثروت، ومحمد أسامة، وصاحب شخصية عماد الذى سيكون له مستقبل باهر مع التمثيل، ظهرت بوادره مع أدائه بطولة بعض الإعلانات.

يضاف إلى ما سبق ظهور روبى بشخصية جديدة تمامًا، ونجاحها فى إخافة الأطفال الحاضرين الفيلم، وإتقان ريهام حجاج تفاصيل شخصية العروس.

كذلك استفاد الفيلم من خبرة هالة فاخر فى شخصية الأم، ورسوخ أداء ليلى عز العرب والدة العروس، وكذلك انتقاء ضيوف الشرف والاستفادة من دقائق ظهورهم المحدودة، سواء طارق عبد العزيز فى شخصية المأذون، و سامى مغاورى مدير الأمن، والصيدلى الذى جسّده محمد عبد الرحمن . باختصار، فيلم يوم ملوش لازمة يلزم كل من يريد متابعة قصة لطيفة وجديدة ومضحكة

نقد آخر لفيلم يوم مالوش لازمة

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
إنه "يوم مالوش لازمة"، لكنه يحمل مفاجأة سارة Mahmoud Radi Mahmoud Radi 2/4 18 فبراير 2015
الكوميديا الرائعه والوجوه الجديده مع هنيدى Hassan Abdelrahman Hassan Abdelrahman 5/7 26 يناير 2015
لماذا يا هنيدي؟ Osama S. Hussein Osama S. Hussein 2/7 7 فبراير 2016
يوم له لازمة ! Hazem Ibrahiem Megahed Hazem Ibrahiem Megahed 3/5 5 ابريل 2015