يعرض قريبًا في سينمات مصر


Hell Fest

يحول قاتل متسلسل يرتدي قناع متنزه ترفيهي إلى ساحة خاصة له لرعب وترويع مجموعة من الأصدقاء في حين يعتقد بقية الرعاة أن كل هذا جزء من العرض.

Boarding School

    • MPAA
    • R
يصير فتى صغير مهووسًا بشخصية جدته الراحلة، ويُرسل إلى إحدى المدارس الداخلية المخصصة للأطفال من نفس حالة هذا الفتى والتي يديرها رجل غامض مع زوجته.

    • MPAA
    • PG
يفقد (لويس بارنافلت) والديه، بعدها يُرسَل إلى (ميتشيجان) ليعيش مع عمه (جوناثان)، فيكتشف أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة. لكن هذه القوى السحرية لا تقتصر على أناس طيبين فقط، فيتعلم لويس من (إسحاق إزارد)، الساحر الشرير الذي يتسبب في صراع الفناء ليتمكن من رؤية ما سيحدث بعده.

Peppermint

قصة انتقامية حول امرأة شابة لم يعد لديها ما تخسره في حياتها؛ فتسعى بدأب أن تسترد من منافسيها حياتها التي سبق وسرقوها منها.

Book Club

أربعة أصدقاء تجمعهم رابطة قوية منذ سنوات طويلة، تتغير حيواتهم للأبد بعد قراءتهم لرواية Fifty Shades of Grey في نادي الكتاب الشهري خاصتهم.

    • MPAA
    • PG
(لويس) فتى يبلغ من العمر إحدى عشر عامًا، ينجح في مصادقة ثلاث كائنات فضائية ودودة، والذين يهبطون بسفينتهم الفضائية على منزله، وفي مقابل مساعدته لهم، يقومون هم بدورهم في إنقاذ لويس من المدرسة الداخلية التي يلحق بها رغم أنفه.

Night School

    • MPAA
    • PG-13
تُجبَر مجموعة من مثيري الشغب على الالتحاق بمدرسة مسائية على أمل اجتيازهم اختبار معادلة الثانوية لإنهاء المدرسة الثانوية.

Air Strike

تقع الأحداث خلال الحرب العالمية الثانية، حيث يحاول خمسة صينيين إيجاد طريقهم لمواجهة هجمات القوات الجوية اليابانية محاولين حماية آلة عسكرية هامة في (تشونكينج) عام 1940.

Papillon

    • MPAA
    • R
(هنري تشاريير) سجين مُحتجَز في جزيرة نائية ويخطط لهروبة.

سبعة من الغرباء، كلًا منهم يحمل سر دفين، يجتمعون في فندق الرويال وهو فندق ذو ماضِ مظلم، وعلى مدار ليلة مصيرية واحدة سيكون أمام كل شخص فرصة في الخلاص قبل أن يذهب كل شيء إلى الجحيم.

Ghost Stories

يبدأ الأستاذ المتشكك (فيليب جودمان) في رحلة إلى الرعب بعد عثوره على ملف به تفاصيل عن ثلاث حالات ظهور أشباح غير مفسرة.

Serenity

(ماثيو ماكونهي) قائد قارب صيد سمك يعيش في منطقة البحر الكاريبي، يعود ماضيه الغامض ليطارده من جديد، ثم يُشكِّل حياته في واقع جديد يختلف ظاهره عن باطنه.

King of Thieves

فريق من المحتالين المتقاعدين يقومون بإنجاز سرقة كبيرة بضاحية المجوهرات في (لندن).

Taxi 5

ينتقل أحد ضباط الشرطة إلى قسم شرطة مارسيليا، ويكلف بمهمة القبض على مجموعة من اللصوص اﻹيطاليين الذين يقودون إحدى سيارات الفيراري مع دانيال السائق المريع الذي يقود إحدى سيارات اﻷجرة البيضاء.

10x10

(كاثي) مقاولة بارعة تفتح عملها الخاص الجديد، لتتعرض بعده إلى الهجوم والاختطاف، ثم تُحتجر في غرفة ضيقة لا يتعدى طولها وعرضها العشرة أقدام. ولكن تصبح القصة أكثر تعقيدًا، عندما يقوم محتجزها (إيفانز) بطلب شيء وحيد منها؛ ألا وهو اسمها.. ومع انكشاف غموض القصة، يتبين لنا أن كاثي تعرف أكثر بكثير مما يبدو...اقرأ المزيد عليها، بل وربما لا تكون الضحية الحقيقية بهذه القصة.