شباب مجنون جداً  (1967) Very crazy youth

6
  • فيلم
  • مصر
  • 95 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    • مصري
    • الجمهور العام

مديحة طالبة بمعهد التمثيل وتضطرها الظروف أن تتخفى فى زى شاب اسمه عصمت لتعمل فى الفرقة الموسيقية التى كونها أخوتها الثلاثة ، تقع هدى ابنة صاحب الملهى فى هوى هذا الشاب ويعلن والدها خطبتها إليه ، وتتعقد...اقرأ المزيد الأمور عندما يطلب صاحب الملهى من مديحة وهى فى شخصيتها الحقيقية أن تساعده على إثارة غيرة زوجته وتنجح فى ذلك بأن تمثل دور زوجته الجديدة ، ليؤدب زوجته المتعالية ، وتضطر مديحة إلى الموافقة حتى تضمن أن يستمر عمل أشقائها بالملهى ، كما أن تمثيلها دور الزوجة سوف يمكنها الانتقام من مدحت ابن صاحب الملهى وشقيق هدى ، فلقد سخر مدحت من قلبها وعواطفها ، وبذلك أصبحت مديحة زوجة للأب وخطيب للابنة ، وحبيبة الابن ، وفى النهاية تكشف عن شخصيتها للجميع .

صور

  [12 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مديحة طالبة بمعهد التمثيل وتضطرها الظروف أن تتخفى فى زى شاب اسمه عصمت لتعمل فى الفرقة الموسيقية التى كونها أخوتها الثلاثة ، تقع هدى ابنة صاحب الملهى فى هوى هذا الشاب ويعلن والدها...اقرأ المزيد خطبتها إليه ، وتتعقد الأمور عندما يطلب صاحب الملهى من مديحة وهى فى شخصيتها الحقيقية أن تساعده على إثارة غيرة زوجته وتنجح فى ذلك بأن تمثل دور زوجته الجديدة ، ليؤدب زوجته المتعالية ، وتضطر مديحة إلى الموافقة حتى تضمن أن يستمر عمل أشقائها بالملهى ، كما أن تمثيلها دور الزوجة سوف يمكنها الانتقام من مدحت ابن صاحب الملهى وشقيق هدى ، فلقد سخر مدحت من قلبها وعواطفها ، وبذلك أصبحت مديحة زوجة للأب وخطيب للابنة ، وحبيبة الابن ، وفى النهاية تكشف عن شخصيتها للجميع .

المزيد

القصة الكاملة:

تمكن رباعى فرقة المجانين من توقيع عقد عمل بكازينو بلاج المعموره،وكان الفريق مكون من الأخوة الثلاثة عفت(الضيف احمد)ورفعت(سمير غانم) وحشمت(جورج سيدهم)والرابع صديقهم عصمت(سمير صبرى)....اقرأ المزيد وقبل السفر لإستلام العمل اشترط عصمت الزواج من مديحه(سعاد حسنى)شقيقة الأخوة الثلاثه،والطالبة بمعهد السينما،والتى رفضت هذا الزواج الاجبارى، وحرصا على تنفيذ العقد ارتدت مديحه ملابس الرجال،وانتحلت شخصية عصمت واصبحت العضو الرابع للفرقة،وقدموا عروضهم بالكازينو ونالوا إعجاب الشباب،ونال التشجيع الأكبر عصمت،وتهافت عليه المراهقات خصوصا منى(هدى فريد)ابنة صاحب الكازينو يوسف(أمين الهنيدى). رأى مدحت(أحمد رمزى) إبن صاحب الكازينو،الفتاة الجميلة مديحه وأعجب بها وادعى انه رئيس جمعية الفضيلة المنصورة فى بلاج المعمورة،وحاول الإيقاع بها بشباكه،ولكنه لم يفلح،فلما رأى تهافت الفتيات على فرقة المجانين وخصوصا عصمت والابتعاد عنه،جمع أصدقاءه زكى(انور الخوام) وحسين (احمد نبيل)وباقى الشباب،وتشاجروا مع الفرقة والفتيات،وكسروا الكازينو، وحضر البوليس،فقامت منى بتهريب عصمت فى سيارتها،واصطدمت بشجرة، وأصيب عصمت بإغماء،فحملته لمنزلها،وخبأته من البوليس،ورآهم والدها يوسف،وشعر ان ابنته منى تحب عصمت فوافق على خطبتهما. كان يوسف يعانى من إهمال زوجته ميرفت(ميمى شكيب)له،بإنشغالها بلعب القمار مع صديقاتها،وتحكمها فى البيت وفى أموره الشخصية،حتى انها منعت الطباخ(ابراهيم زاده)من عمل البصارة التى يحبها زوجها. تم فصل الفرقة من الكازينو،فلجئوا الى يوسف لإعادتهم للعمل،وقد قص عليهم مشكلته مع أولاده وزوجته،فإقترحت عليه مديحه ان يوهم زوجته بأنه تزوج عليها حتى تفيق لنفسها. بالفعل ابلغ يوسف زوجته ميرفت،ان مديحه زوجته الجديدة،ووافقت مديحه لكى تستمر الفرقة فى العمل. حاول مدحت إيقاع مديحه فى شباكه، حتى يبعدها عن والده،وأعطى لها ميعاد فى شاليه العجمى،ثم ذهب الى عصمت وأقنعه بالذهاب للشاليه،وفى نفس الوقت اخبر والده ان زوجته مديحة على علاقة بعصمت،ولكن منى استطاعت ان تنبه عصمت للمؤامرة. فاقت ميرفت لنفسها،وأصلحت أمورها مع زوجها وطبخت له البصاره. جاء عصمت الحقيقى وعلم ماحدث،فأخبر مدحت بكل شئ،واستغل مدحت الموقف لمعرفة هل مديحه تحبه ام لا. تحدى مدحت عصمت امام الجميع وطلب منازلته فى مباراة ملاكمة،فإضطرت عصمت على الموافقة حتى لاينكشف أمرها،وتظاهر مدحت بهزيمته،وطاردت منى حبيبها عصمت فى شاليه العجمى،وذهب وراءهم يوسف وزوجته ميرفت،ليكتشف الجميع الحقيقة ويتزوج مدحت من مديحه. (شباب مجنون جداً)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


مواضيع متعلقة


تعليقات

أرسل