الكماشة  (1987) Alkamasha

5.1
  • فيلم
  • مصر
  • 94 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يقرر الضابط الشاب محمود أن يتنكر كعامل في محل كشري في حي شعبي لكي يصل إلى عصابة لتجارة المخدرات، وتقف صاحبة المحل إلى جانبه، وهى لا تعلم حقيقته، وتظهر عدة مفاجآت.

مفضل قناة سيما السبت 24 اغسطس 10:00 صباحًا فكرني
مفضل قناة سيما الأحد 25 اغسطس 01:30 صباحًا فكرني
مفضل قناة إيه آر تي افلام 2 الإثنين 26 اغسطس 06:30 مساءً فكرني
المزيد

صور

  [21 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يقرر الضابط الشاب محمود أن يتنكر كعامل في محل كشري في حي شعبي لكي يصل إلى عصابة لتجارة المخدرات، وتقف صاحبة المحل إلى جانبه، وهى لا تعلم حقيقته، وتظهر عدة مفاجآت.

المزيد

القصة الكاملة:

عقيد محمود سليمان عزوز (محمود ياسين) متزوج من سوزى ( دينا ) إبنة عارف طلبه (نظيم شعراوى). لايشعر محمود بأى عاطفة نحو زوجته ولذلك فهو دائم الغياب عن المنزل بسبب عمله فى...اقرأ المزيد مكتب مكافحة المخدرات ولا تمل زوجته من الشكوى من غيابه الدائم.وفى احدى العمليات يتنكرمحمود فى شخصية رجل يطلب عملا فى محل كشرى تملكه نعمه( بوسى )بعد ان زكاه لديها عم زهران(عبدالمنعم ابراهيم)مرشدالبوليس بسبب ما عاناه من سطوة تاجر المخدرات حسان (حمزه الشيمى) صاحب القهوه. وقد تم زرع الصول عبد الحميد (عبد الحميد المنير) بمحل الكشرى تحت اسم عصفور. عمل محمود بالمحل وقام بحماية نعمه من عصابة حسان وشريكته ست الحسن ( شويكار ) التى تريد توسيع مخزنها الملاصق لمحل الكشرى بإقتطاع جزء منه وضمه للمخزن. يحاول حسان وزوجته جمالات (ميمى جمال) ضم محمود الى عصابتهم بعد ان علموا انه مسجون مخدرات سابق وينجحوا فى ضمه للعصابه.طلب جعفر(سامى العدل)شقيق ست الحسن والذراع اليمنى لزعيم العصابه عارف طلبه والدزوجة محمودالذى يجهل نشاط حماه عمل تحريات عن محمود سليمان من بلده السويس. أعجبت نعمه بمحمود وبدأت تحبه فهى وحيده لا ظهر لها ومحمود إعانها على أعداءها. صارحت نعمه محمود بحبها وطلبت منه ان يتزوجها ولكنه أجل موضوع الزواج نظرا للفارق الاجتماعى بينهم فهى صاحبة محل وهو يعمل لديها. وصلت التحريات الى جعفر بأن محمود ضابط بوليس منتحل شخصية متوفى يحمل نفس الاسم فقبض عليه وسجنه فى مخزنه وإختطف نعمه وابلغها بحقيقة محمود وحبسها معه وحاول الانتقام منه بأن جعل هنداوى (عبد الله مشرف) احد أفراد العصابه ان يغتصب نعمه امام عينيه ثم قيدوها بجواره. اخبر جعفر زعيم العصابه عارف بيه بإسم الضابط فعلم انه زوج إبنته وقال لازم أذله زى ما أذل بنتى وطلب منهم قتله. استطاعت نعمه ان تفك قيودها وقيود محمود فذهب بها الى منزل عصفور وخبأها هناك وأرسل مع الصول عصفورإستقالته من البوليس حتى يتفرغ للإنتقام من العصابه بحريته. استطاع محمود السطو على منزل ست الحسن وقيدها وهددها بالموت فأخبرته ان زعيم العصابه هو حماه عارف بيه. توجه حسان الى عارف بيه ليحتمى به فقتله حتى لاينكشف أمره ثم حاول قتل جعفر ولكن جعفر عاجله بطلق نارى أصابه وجاء محمود وأطلق النار على جعفر فقتله وقبض على عارف بيه وسلمه للشرطه التى حضرت وقبضت على الجميع وطلق محمود زوجته وتزوج من نعمه.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات