محتوى العمل: فيلم - الهارب - 1936

القصة الكاملة

 [1 نص]

يهرب إثنان من المجندين من وحدتهما العسكرية، ويتم مطاردتهما، ويقوما بإرتكاب جريمة قتل أثناء هروبهما، ويلجئان للجبال والمغارات للإحتماء بها وإتخاذها حصناً طبيعياً. وفى إشتباك مع القوات المطاردة يموت أحدهما، ويتمكن الآخر من الهرب، والذى يلتقي بمحبوبته ويتزوجها، ويعيش معها فى سعادة وهناء، ولكن قوات المطاردة تتوصل لمكان هروبه وتلقي القبض عليه، ولكنه يتمكن من الإفلات من قبضة البوليس العسكري، ويلجأ للجبال مرة أخري، ويتكرر القبض عليه وتمكنه من الهرب عدة مرات، حتى أصيب برصاصة فى إحدي محاولات القبض عليه، ويتم إيداعه المستشفي العسكري، وبعد شفاءه يودع بالسجن الحربي، وتعده حبيبته وزوجته بإنتظاره حتى يخرج من السجن. (الهارب ١٩٣٦)


ملخص القصة

 [1 نص]

يهرب اثنان من الخدمة العسكرية ويختفيان زمنًا في المغارات والجبال الوعرة، يموت أحدهما ويجد الأخر بعضًا من السعادة المواتية بجوار محبوبته التي يتزوجها إلى أن يتم القبض عليه، تعلن حبيبته أنها سوف تنتظر خروجه.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يهرب اثنان من الخدمة العسكرية ويختفيان زمنًا فى المغارات والجبال الوعرة، يموت أحدهما ويجد الآخر بعضًا من السعادة المواتية بجوار محبوبته التى يتزوجها إلى أن يتم القبض عليه، تعلن حبيبته أنها سوف تنتظر خروجه.