محتوى العمل: فيلم - أحلامنا الحلوة - 1994

ملخص القصة

 [2 نصين]

يشك الزوج طيلة الوقت في إخلاص زوجته، وتموت الزوجة أثناء الولادة، ويعيش الأب يقسو على الابن لشكه في أبوته له. ويرفض من يملك الدليل على براءة الأم أن يعلن عنه.

يفاجأ الزوج بابن عم زوجته وهو ينصرف من حجرة نومها فينتابه الشك بوجود علاقة بينهما، تسوء حالة الزوجة أثناء الولادة، وقبل أن تموت تؤكد لأختها براءتها وإخلاصها لزوجها .. يعترف ابن العم للأخت أنه فعل ذلك حتى يطلق الزوج أختها لأنه يحبها ويطمع فى الارتباط بها، ولكنه يرفض تبرئة الزوجة الراحلة أمام الزوج، مما يدفع الأخت لقتله لتدخل السجن .. تمر سنوات يتولى خلالها الزوج معاملة الابن بقسوة بالغة لشكه فى أبوته، ويهوى الابن الغناء حيث ينظم مع أصدقائه لفرقة استعراضية .. ينجح الابن مع أصداقئه فى سرقة خزينة والده، لكنهم يندمون ويذهب الابن ليعيد النقود للخزينة، لكن والده يضبطه ليتوقع عقابًا صارمًا، لكنه يفاجأ بمعاملة رقيقة من الأب بعد أن زال الشك الذى ظل يساوره عندما اعترفت شقيقة الزوجة بالحقيقة أثر الإفراج عنها، ليسامح الأب ابنه على السرقة..


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يشك الزوج فى اخلاص زوجته وتموت الزوجة اثناء الولادة ويعيش الأب يقسو على الابن لشكه فى ابوته له. ويرفض من يملك الدليل على براءةالام ان بعلن عنه.