مطاردة غرامية  (1968) Mottarada Gharameya

6.6
  • فيلم
  • مصر
  • 102 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

منير شاب ثري يعمل مراقبًا جويًا، يخدمه رجل غريب الأطوار لا هم له إلا السيطرة على ثروته، والذي يحاول بكل عزم أن يلهيه تمامًا عن حب منى التي تعشقه وتتمنى الزواج منه، فيجد منير نفسه واقعًا في حب خمس...اقرأ المزيد مضيفات ينتمين لجنسيات مختلفة، لكن المشكلة كذلك أن منير قد صار لديه ولعًا مرضيًا وغير طبيعيًا بالأحذية النسائية، وهو الولع الذي يتسرب إلى الطبيب النفسي الذي يحاول علاجه.

مفضل قناة سيما الثلاثاء 23 يوليو 08:30 مساءً فكرني
مفضل قناة سيما الأربعاء 24 يوليو 04:00 صباحًا فكرني
المزيد

المزيد

صور

  [9 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

منير شاب ثري يعمل مراقبًا جويًا، يخدمه رجل غريب الأطوار لا هم له إلا السيطرة على ثروته، والذي يحاول بكل عزم أن يلهيه تمامًا عن حب منى التي تعشقه وتتمنى الزواج منه، فيجد منير نفسه...اقرأ المزيد واقعًا في حب خمس مضيفات ينتمين لجنسيات مختلفة، لكن المشكلة كذلك أن منير قد صار لديه ولعًا مرضيًا وغير طبيعيًا بالأحذية النسائية، وهو الولع الذي يتسرب إلى الطبيب النفسي الذي يحاول علاجه.

المزيد

القصة الكاملة:

منير (فؤاد المهندس) مراقب طيران مدني يهوى جمع الأحذية النسائية ويقيم لها معرضًا فى منزله الذي يشرف على إدارته فانتوماس (حسن مصطفى) ويحرص منير على أن تكون ضحاياه من المضيفات من بلاد...اقرأ المزيد مختلفة حتى لا يلتقيا فمنهم اليابانية (كوثر شفيق) والإنجليزية (كاميليا) والفرنسية (تريز) والإيطالية (مديحه كامل) والأمريكية (شاهيناز طه)، ويرى منير أن حذاء المرأة ونوعه يدل على أنوثتها ورقتها. يتولى فانتوماس إيهام الضحايا أن منير سيرث أرضًا بها بترول، وسيصبح بعد عام ملك البترول، فيطمع فيه الجميع. ورغم كل هذا العدد الكبير من الفتيات، إلا أن منير يحب منى (شويكار) المضيفة المصرية والتي تغضب من تصرفات منير النسائية. سامي (محمود عزمي) زميل وصديق منير ينصحه بالتخلص من جميع الفتيات والحفاظ على حب منى له والتخلص من عقدة الأحذية بالذهاب الى طبيب نفسي. كان فانتوماس يعتبر منى عدوه اللدود لأنها الوحيدة التي لا تطمع فى ثروة منير المزعومة، ولذلك هى الوحيدة المرشحة لتكون زوجة لمنير وبذلك تسلبه سيطرته على منير ومنزله وثروته. لجأ منير للدكتور خشبة (عبد المنعم مدبولي) لعلاجه، وكان الدكتور خشبة يعاني من عقدة عزوف النساء عنه، ولذلك لما طلب منه منير أن يخلصه من جميع الفتيات ماعدا منى، اقترح عليه أن يحولهم إليه هو. اتفق سامي مع منى على التخلص من فانتوماس أصل الفساد، ونجحا فى طرده من المنزل، وتخلص منير من جميع الأحذية التى لديه، واتفق منير مع منى على الزواج. وفى يوم عاصف ساءت فيه الأحوال الجوية عادت جميع الطائرات إلى المطار وتجمعت المضيفات فى منزل منير وحدث كثيرًا من المفارقات مع منير ومنى وخشبة من ناحية والمضيفات من ناحية اخرى. هرب منير من المنزل وطاردته جميع الفتيات فى مطاردة مثيرة بالسيارات، وفى نهاية المطاردة صعد منير فوق نخلة عالية، وصعدت المضيفات وراءه وقام الدكتور خشبة بهز النخله حتى ألقت بالمضيفات كل إلى بلدها وسقط منير فتلقفته منى وتزوجا.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


مواضيع متعلقة


تعليقات