نساء صعاليك  (1991)

4.9
  • فيلم
  • مصر
  • 100 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

سامية زوجة لرجل الأعمال المليونير عادل الذى تنجح سكرتيرته مها فى استمالته إليها ليتزوج منها وينفصل عن زوجته، كما تحقد سعاد على ابنة عمها ساميه، وتخطط للزواج من عادل بعد فشلها ست مرات فى زيجات سابقة،...اقرأ المزيد تلجأ سامية وسعاد للشعوذة والسحر للفوز بعادل، تستعين ساميه بصديقتها الحفية نوال لاستعادة زوجها لكنها تطمع فيه وتتزوجه منها ! كما يحوى الفيلم نساء صعاليك منهن سميحة صاحبة معهد التجميل التى تحقد على الاستقرار الزوجى، وايضا صاحبة محل الأزياء والشيخة بطه الدجالة التى تدعى استحضار الجان للعشاق اعمال والزواج والطلاق ونادية ابنة سامية وعادل الوحيدة التى تشكو صديقها منير لأمها علاقته بفتاة أخرى دون أن تقدم لها الحل. تفاجأ أن السكرتيرة قد استطاعت إيقاع عادل فى حبائلها وتزوجت منه.

صور

  [34 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

سامية زوجة لرجل الأعمال المليونير عادل الذى تنجح سكرتيرته مها فى استمالته إليها ليتزوج منها وينفصل عن زوجته، كما تحقد سعاد على ابنة عمها ساميه، وتخطط للزواج من عادل بعد فشلها ست...اقرأ المزيد مرات فى زيجات سابقة، تلجأ سامية وسعاد للشعوذة والسحر للفوز بعادل، تستعين ساميه بصديقتها الحفية نوال لاستعادة زوجها لكنها تطمع فيه وتتزوجه منها ! كما يحوى الفيلم نساء صعاليك منهن سميحة صاحبة معهد التجميل التى تحقد على الاستقرار الزوجى، وايضا صاحبة محل الأزياء والشيخة بطه الدجالة التى تدعى استحضار الجان للعشاق اعمال والزواج والطلاق ونادية ابنة سامية وعادل الوحيدة التى تشكو صديقها منير لأمها علاقته بفتاة أخرى دون أن تقدم لها الحل. تفاجأ أن السكرتيرة قد استطاعت إيقاع عادل فى حبائلها وتزوجت منه.

المزيد

القصة الكاملة:

سامية شكرى(سهير رمزى)تعيش مع زوجها عادل وجدى المليونير المعروف حياة زوجية مثالية منذ ٨ سنوات انجبت خلالهم ابنتها نادية(سارة إلياس). وقد إعانات زميلتها فى الدراسة مها(فيفى عبده)فى...اقرأ المزيد العمل بشركة المبانى الحديثة التى يمتلكهازوجهاعادل.ومن أصدقاءها إبنة عمها سعاد(صفاء السبع)والتى كانت تطمع فى الزواج من عادل ولكن سبقتها اليه ساميه،وقد تزوجت سعاد فى تلك الفترة ٦زيجات وتفكر حاليا فى السابعه وقد وضعت عينيها هذه المرة على عادل زوج ساميه،وأخبرت صديقتهن المشتركة نوال (سماح انور)الصحفية العازفة عن الزواج.ومن خلال إيفا(تهانى راشد)البائعة فى محل الأزياء الحريمى،علمت سعادأن مهاسكرتيرة عادل قد نصبت شباكها حوله وانهاسوف تتزوجه عما قريب،وقامت بإبلاغ زوجته ساميه لكى يتحدن ويتخلصن من مها. لجأت سعاد الى الشيخه بطه الزلبطه(تحيه كاريوكا)لكى تعمل لها عمل حتى يطلق عادل زوجته ساميه وتتزوجه هى،وأمدتها بكل المعلومات عن ساميه وزوجها،وسلمتها العمل مكتوبا على بيضه وأمرتهاأن تدفنه فى مقابر الاسره.فى نفس الوقت اقترحت الشغالة روحية(ليلى يسرى)على مخدومها ساميه الذهاب للشيخه بطه الزلبطه لتعمل لها عملا وبالفعل ذهبت إليها وقد كانت تعرف كل شئ عن ساميه من خلال ابنة عمها سعاد، فأخبرتها ان ابنة عمها عملت لها عمل فى بيضة مدفونه فى مقابر الاسرة،وذهبت مع روحية ونوال للمدافن وإستخرجن العمل،ونجح العمل وطلق عادل ساميه ولكنه تزوج من سكرتيرته مها التى جعلها نائب المدير،وعين مكانها عصمت(ليلى شعير)الشاذة جنسيا،والتى كانت تحوم حول سامية تارة وسعاد تارة اخرى. امتنعت ساميه عن السماح لعادل برؤية ابنته ناديه،فإضطر للذهاب للمدرسة وأخذ إبنته ناديه والسفر للأسكندرية،مما أتاح الفرصة لمها لتلعب بديلها مع عشيقها رؤوف الذى يعمل معها فى الشركة. اتصلت ساميه بنوال وأخذتها ومعهم روحية وسافرن للأسكندرية للبحث عن عادل وناديه،ووجدتها نوال مع أبيها عادل وطلبت منه إعادتها الى امها وتعهدت له بأن تحضر له ابنته لكى يراها كل أسبوع. وفى احدى زيارات ناديه لبيت ابيها،سمعت مها تحدث عشيقهافى التليفون وتعطيه ميعادا فى استراحة القناطرالتى يمتلكها عادل فأبلغت امها التى أبلغت بدورها نوال التى أخبرت عادل الذى قام بضبط زوجته مها فى احضان عشيقها،وأراد عادل قتل مها ولكن نوال أخذت المسدس منه وهدأت من روعة حتى لا يرتكب حماقة ترمى به فى السجون. ولما أرادت ناديه رؤية ابيها اخذتها ساميه الى منزله ولكنها اكتشفت انه طلق مها وتزوج من نوال.(عادل وحدى ينوه عنه فقط لكنه لا يظهر على الشاشة فالفيلم خالى من أى رجل)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الفيلم نسائى بالكامل، فلا يظهر به أى رجل كممثل.
  • الأزياء للمُصمم كمال عثمان.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات