آدم والنساء  (1971)  Adam wel Nessa

4.8

آدم عامل منجم، يتابع اﻷخبار عن اختفاء صواريخ نووية، وتؤدي هذه الصواريخ إلى ارتفاع درجات الحرارة على نحو غير مسبوق، وإلى عقم جميع رجال العالم فيماعداه بسبب تواجه في المنجم في وقت الانفجار، ومنذ ذلك...اقرأ المزيد الحين يتحول آدم إلى ثروة قومية، وتحاول دول العالم أن تستحوذ عليه لصالحها بما إنه صار هو الرجل الوحيد القادر على اﻹنجاب.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [16 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

آدم عامل منجم، يتابع اﻷخبار عن اختفاء صواريخ نووية، وتؤدي هذه الصواريخ إلى ارتفاع درجات الحرارة على نحو غير مسبوق، وإلى عقم جميع رجال العالم فيماعداه بسبب تواجه في المنجم في وقت...اقرأ المزيد الانفجار، ومنذ ذلك الحين يتحول آدم إلى ثروة قومية، وتحاول دول العالم أن تستحوذ عليه لصالحها بما إنه صار هو الرجل الوحيد القادر على اﻹنجاب.

المزيد

القصة الكاملة:

فى منجم للرصاص يعمل العامل (حسن يوسف) وينام بداخله مما يدعو زوجته (نبيله عبيد) وصديقه (بدر الدين جمجوم)للبحث عنه كل يوم مما يعرضه للخصم من مرتبه على يد رئيسه (عدلى كاسب). فقدت إحدى...اقرأ المزيد الطائرات المحملة بقنابل نوويه لو انفجرت تغطى أشعتها الكره الأرضية كلها وبحث العالم عن الطائره حتى سقطت فى المحيط وانفجرت وغطت أشعتها الكون وتصادف ان العامل الكسول كان نائماً بداخل المنجم. ارتفعت درجة حرارة الكره الأرضية بسبب الانفجار وأصيب الرجال بسبب الإشعاعات بالعجز الجنسى ولم يستطيعوا الاقتراب من زوجاتهم ولكن عامل المنجم كان له وضع خاص فالمعروف ان الرصاص يمنع الأشعة النوويه فلم يصاب بالعجز الجنسى وفوجئ العالم بأن زوجته حامل فعلموا انه آدم الجديد وأنشأت وزاره لرعايته بقيادة الوزير (عباس فارس) وقصرا منيفا يعيش فيه وعينوا له حارس خاص (نصر سيف) وأشرفت الوزاره على صحته وطعامه ولبسه وبدأ يعانى من الروتين وتم عرضه على السياح بتذاكر للإستفاده المادية منه وطلب ان يعين صديقه ورئيسه السابق فى العمل فى خدمته وزارته زوجته متخفيه فى زى رجل. وتظاهرت النساء المؤيدة لآدم الجديد تهتف بإسمه ومندده بمحاولة تصديره للخارج فجحا أولى بلحم طوره. وإجتمعت الدول العظمى ورأت انه من غير المعقول ان دوله متخلفه كدولة آدم تكتب لها الحياه وتنقرض باقى الدول فقرروا ان يمكث آدم الجديد فى كل بلد شهرا ليلقح نساءها ولكن آدم رفض فقررت احدى الدول ان تخطف آدم وكلفت مدير مخابراتها( على جوهر) بخطفه فرسم خطة وإختطفه ووضعه فى جزيرة منعزله واحضر له حواء جديده (نجوى فؤاد) وكون السكرتير العام للأمم المتحدة قوة دوليه للبحث عن آدم الذى رفض حواء الجديده فأحضروا له موثق الزواج (كامل انور)وتزوجها تحت تهديد المسدس ولم يقترب منها فأسقته خمراً وحملت منه وعندما أرادوا إحضار أخرى مكانها هربت معه وعاد الى بلده. وحاولت الدول العظمى إقناعه بالتعاون لإعادة إعمار الأرض فوافق بشرط نزع السلاح النووى وإيقاف التسابق الذرى وإلغاء التفرقة العنصريه ووافقت جميع الدول ولكن قبل تنفيذ الاتفاق ظهرت حالات حمل فى روسيا والصين واليابان وإيطاليا مما يدل على ان تأثير الانبعاث النووى قد بدأ يخبو فقل الاهتمام بآدم وعاد الى زوجته والى المنجم لينام فيه ويخصم له رئيسه من مرتبه.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • لا


  • الموبيليات من محلات صابر أحمد

  • جميع الشخصيات التى ظهرت بالفيلم بلا اسماء عدا آدم. كما ان البلد التى ظهر بها ادم لم تذكر فى الفيلم.

  • الموسيقى التصويرية من المختارات العالمية.

المزيد

تعليقات