محتوى العمل: فيلم - الرجل الشرس - 1996

ملخص القصة

 [2 نصين]

الأخوان عزيز ولطيف يملكان شركة تجارية يعمل بها محاسب شريف، يلفقان له تهمة ويدخل السجن ويقومان بتعيين متسول للعمل مكانه كرهان على ما الذي يحول الإنسان إلى مجرم، ويكتشف المحاسب والمتسول الرهان ويخططا للانتقام.

يمتلك الاخوان لطيف وعزيز شركة تجارية ولكنهما يقومان بعمليات تجارية مشبوهة ويعمل نصرت محاسبا فى الشركة امام احد النوادي يتم القبض على خليل بتهمة التسول وينجحان فى الافراج عنه فى نفس الوقت يتخلصان من نصرت المحاسب الشريف الذى يزعجهما باستفتارات عن مصادر الارباح فيلفقان له تهمة يدخل بمقتضاها السجن ويستوليان على فيلته وثروتهيتراهن الاخوان عزيز وخليل على تبادل المواقع لوضع خليل المتسول كمحايب للشركة وتحويل نصرت لمتسول بعد مصادرة امواله لاثبات حقيقة اقبال الانسان على الجريمة بالفطرة ام بالظروف وهل يتمكن ان يتحول خليل المتسول لرجل ناجح محل نصرت بالشركة؟ يتم الافراج عن نصرت ثم يعمل جرسونا فى احد الملاهى الليلية كما تعاونه ليلى التى تعمل بالملهي وترتبط به فى علاقة حب يكتشف خليل حقيقة رهان الاخوين فيتضامن مع نصرت على استرداد حقه المسلوب باستدراج الاخوين لصفقة وهمية يفقدان خلالها ثروتهما والشركة كما يقدم خليل مستندات للنيابة تكفل القبض عليهما وتجريدهما من ثرواتهما ليخسرا الرهان وكل شئ.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

الاخوان عزيز ولطيف يملكان شركة تجارية يعمل بها محاسب شريف يلفقان له تهمة ويدخل السجن ويقومان يتعيين متسول للعمل مكانه كرهان على مالذى يحول الانسان الى مجرم ؟ طبيعته ام الظروف ؟.ويكتشف المحاسب والمتسول الرهان و يخططا للانتقام .