٤٨ ساعة في إسرائيل  (1998)  48 Sa'a Fi Israel

4.7

تقوم أمل بتربية أخيها (نصر) بعد وفاة والدها وزوجها في إحدى غارات إسرائيل على السويس خلال النكسة. يكبر (نصر) ويلتحق بالعمل بالمخابرات المصرية ويسافر إلى (اليونان) من أجل الحصول على مايكروفيلم هام لكنه...اقرأ المزيد يختفي بعد أن يتم إختطافه ولكنه يتمكن من إخفاء المايكروفيلم. تقرر (أمل) السفر إلى اليونان للبحث عن أخيها. وتقوم كلًا من المخابرات المصرية والمخابرات الإسرائيلية (الموساد) بمراقبة (أمل) للحصول على المايكروفيلم، وتتوالى أحداث الفيلم.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [57 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تقوم أمل بتربية أخيها (نصر) بعد وفاة والدها وزوجها في إحدى غارات إسرائيل على السويس خلال النكسة. يكبر (نصر) ويلتحق بالعمل بالمخابرات المصرية ويسافر إلى (اليونان) من أجل الحصول على...اقرأ المزيد مايكروفيلم هام لكنه يختفي بعد أن يتم إختطافه ولكنه يتمكن من إخفاء المايكروفيلم. تقرر (أمل) السفر إلى اليونان للبحث عن أخيها. وتقوم كلًا من المخابرات المصرية والمخابرات الإسرائيلية (الموساد) بمراقبة (أمل) للحصول على المايكروفيلم، وتتوالى أحداث الفيلم.

المزيد

القصة الكاملة:

تقوم أمل بتربية أخيها (نصر)، بعد وفاة والدها وزوجها في إحدى غارات إسرائيل على السويس خلال النكسة. يكبر (نصر )، ويلتحق يالعمل بالمخابرات المصرية ويسافر إلى (اليونان) من أجل الحصول...اقرأ المزيد على ميكروفيلم هام لكنه يختفي بعد أن يتم إختطافه ولكنه يتمكن من إخفاء مايكروفيلم هام. تقرر (أمل) السفر إلى اليونان للبحث عن أخيها. وتقوم كلا من المخابرات المصرية والمخابرات الإسرائيلية (الموساد) بمراقبة (أمل) للحصول على المايكروفيلم، يتعرف أحد رجال الموساد على (أمل) ويدعي أنه من المخابرات المصرية ويقوم الموساد باختطافها على أمل الحصول على معلومات تقود لمكان المايكروفيلم. يبدأون في تعذيبها ولكن تتوصل المخابرات المصرية لمكانها وينكشف أمر ضابط الموساد. يتمكن رجال المخابرات المصرية من القضاء على رجال الموساد وتبدأ معركة العبور 1973.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات