دقة زار  (1986)

6.7
  • فيلم
  • مصر
  • 116 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تدعي الدجالة توحيدة لمعزوزة أنها محرم عليها الزواج من عالم الأنس حتى تضمن بقاءها في العمل لديها . لذلك ترفض معزوزة الزواج من مسعود . تكتشف أنصاف أن مخدومتها توحيدة قتلت الكودية مرجانة وسرقت مصاغها...اقرأ المزيد بالاشتراك مع " أبو الريش " . يقرر أبو الريش الزواج من معزوزة وتدعي لها توحيده أنه الجن سلطان . تثور أنصاف فهي على علاقة به . ينجح مسعود في إقناع معزوزة بتخاريف توحيدة ويتفقان على الزواج . إلا أنه يلقى مصرعه بأمر من توحيدة ويعترف القاتل بجريمته ويتمرد أهل الحي على توحيدة .

المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدعي الدجالة توحيدة لمعزوزة أنها محرم عليها الزواج من عالم الأنس حتى تضمن بقاءها في العمل لديها . لذلك ترفض معزوزة الزواج من مسعود . تكتشف أنصاف أن مخدومتها توحيدة قتلت الكودية...اقرأ المزيد مرجانة وسرقت مصاغها بالاشتراك مع " أبو الريش " . يقرر أبو الريش الزواج من معزوزة وتدعي لها توحيده أنه الجن سلطان . تثور أنصاف فهي على علاقة به . ينجح مسعود في إقناع معزوزة بتخاريف توحيدة ويتفقان على الزواج . إلا أنه يلقى مصرعه بأمر من توحيدة ويعترف القاتل بجريمته ويتمرد أهل الحي على توحيدة .

المزيد

القصة الكاملة:

توحيده (سهير البابلى) كودية الزار الحاليه كانت تعمل مساعده لكودية الزار الثريه مرجانه وإتفقت مع إسماعيل أبو الريش (فريد شوقى) على قتلها والإستيلاء على مالها ومجوهراتها وبدأ ابو...اقرأ المزيد الريش أعماله بحصيلة المسروقات حتى أصبح من الأثرياء وإمتلك محجرا فى طره. كان ابو الريش يستخدم فى محجره المساجين المفرج عنهم ليستغلهم ويستعين على قيادتهم بالرئيس غراب(رشاد عثمان)الصول السابق بسجن طره وزوج إنصاف(أمل إبراهيم)مساعدة توحيده وعشيقة ابو الريش كما يساعد توحيده إبن ميمونه (محمد الشويحى). صالح (محمد العربى) طبيب حديث التخرج وهو إبن أبو الريش ويحب عزه (ولاء فريد) مدرسة الإجتماع المطلقه. معزوزه ( بوسى ) تبيع الكشرى على عربه وترعى عم درويش(احمد سامى عبد الله) الذى رباها صغيره.مسعود (عزت العلايلى)سجين سابق مفرج عنه حديثاً حضرللعمل بمحجر أبو الريش وتعرف على معزوزه ونشأت عاطفة بينهما. أراد الدكتور صالح ان يفتتح عياده بطره مما أثار إستياء توحيده لمزاحمته لها فى عملها حيث انها تقوم بعلاج المرضى بإقامة الزار والتعامل مع الأسياد من الجن والعفاريت. تريد توحيده ضم معزوزه الى فريقها حيث ان صوتها حلو وتنفعها فى إقامة الزار. المعلم عوضين (سيد طليب) صاحب القهوه أراد ان تنجب زوجته جمالات (بدريه عبد الجواد) التى تعالج عند توحيده بالعلاج عند الدكتور الجديد الذى أخبره ان العيب منه هو وأن التحاليل تقول أنه لن ينجب دفغضب منه وأمر زوجته بالذهاب الى توحيده التى أقامت لها زاراحتى زفقدت الوعى وقام إبن ميمونه بالواجب وحملت منه وظن عوضين ان الزار أتى ثماره. قامت توحيده بمحاربة الدكتور صالح أثناء علاجه لعم درويش والست أم عزه(قدريه كامل)بالتشكيك فى الأدوية التى يتناولونها وإنها سموم قاتله. أعجب أبو الريش بمعزوزه وأراد إستبدالها بإنصاف وأبلغ توحيده التى وعدته بها. ضمت توحيده معزوزه إليها بعد موت عم درويش ولكى تضمن بقاءها معها أخبرتها ان سلطان الجن ضرغام قد إختارها زوجة له وإنه محرم عليها الزواج بأى إنسى مما دعاها لرفض الزواج من مسعود ثم أقامت لها زارا وأعطتها مخدرا وأخبرتها أن سلطان الجن سيدخل عليها وأتت بأبوالريش ولكن إنصاف أخبرت مسعود الذى حضر وأنقذ معزوزه من أبوالريش وصارح الدكتور صالح بما فعل والده. قرر أبو الريش وتوحيده التخلص من مسعود وإتفقوا مع الريس غراب على قتله فألقى عليه سيارة الحجاره ومات مسعود ولكن غراب ضبط زوجته إنصاف فى أحضان أبو الريش مما جعله يحاول قتله والإعتراف أمام الجميع بالمؤامرة فإتحد الجميع وذهبوا الى توحيده للقضاء عليها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات