الخطيئة السابعة  (1996)

5.1
  • فيلم
  • مصر
  • 95 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

تفاجأ الزوجة صافي أن زوجها شوكت يخونها مع الخادمة وهى التي وضعته على رأس كبار رجال السياحة، وتقرر أن تتصرف بأسلوب عاقل تنتقم من زوجها بأسلوب غريب فتسعى إلى تطليق خادمتها من زوجها الفقير، وتدفع بها إلى...اقرأ المزيد الرجل الخائن ليتزوجها . ثم سعت لطلب الطلاق منه، وعادت لتواصل أعمالها الناجحة في شركاتها السياحية، بينما تدهورت أحوال الزوج الخائن باندماجه في بيئة لا تليق به، ويمضي إلى مجهول بعد أن يفقد توازنه .

صور

  [10 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تفاجأ الزوجة صافي أن زوجها شوكت يخونها مع الخادمة وهى التي وضعته على رأس كبار رجال السياحة، وتقرر أن تتصرف بأسلوب عاقل تنتقم من زوجها بأسلوب غريب فتسعى إلى تطليق خادمتها من زوجها...اقرأ المزيد الفقير، وتدفع بها إلى الرجل الخائن ليتزوجها . ثم سعت لطلب الطلاق منه، وعادت لتواصل أعمالها الناجحة في شركاتها السياحية، بينما تدهورت أحوال الزوج الخائن باندماجه في بيئة لا تليق به، ويمضي إلى مجهول بعد أن يفقد توازنه .

المزيد

القصة الكاملة:

يعيش رجل الاعمال شوكت(فاروق الفيشاوى)مع زوجته صافى(فاتن فريد)الخبيرة السياحية،والتى صنعت منه نجما فى مجال السياحة،وبينهما ابنة صغيرة هى هند (ياسمين). كان شوكت يميل جنسيا الى...اقرأ المزيد النساء من الطبقة الفقيرة،ويحاول ان يجعل زوجته صافى ان ترتدى له ملابسهن،مثل الملاية اللف والألوان البلدى الفاقعة،ولكنها كانت ترفض. جميلة(عايدة رياض)خادمة لعوب تعيش مع زوجها حسونه(فؤاد خليل) بائع العسلية المدمن والعاجز جنسيا،ومع خالتها(علية الجباس)وزوجها خليل(خليل مرسى)بائع الكوارع. تعمل جميلة لدى صافى لرعاية منزلها وابنتها،ولكنها ترمى بشباكها حول زوجها شوكت،الذى يجد فى جميلة بغيته جنسيا،خصوصا وان زوجته صافى مشغولة بالسفر كثيراً من اجل مشروع بناء القرية السياحية الجديدة. يعهد شوكت الى المهندس مجدى(الشحات مبروك)بالإشراف على المشروع،وتجد جميلة الفرصة للإرتماء فى احضان رجل قوى،خصوصا وأن شوكت يشرب الخمر كثيراً.فى نفس الوقت لاحظ رجل أمن الفندق حسن(مدحت رزق)سلوك جميلة المشين مع مجدى ومع شوكت،فقام بإغتصابها،وبذلك تكون جميلة قد إلتقت بثلاث رجال،وهى الان فى حالة حمل،فإختارت شوكت لتخبره بحملها،وعرفت زوجته صافى بالأمر،فحاولت ان تصلح الأمور حتى تنقذ جميلة من ورطتها خصوصا وان زوجها حسونه عاجز جنسيا فذهبت الى حسونه ودفعت له مبلغا كبيراً لكى يطلق جميله،ثم طلبت من زوجهاشوكت ان يتزوج من جميله،حتى لا يصبح ابنه ابن حرام،واشترطت علية إما الزواج او فسخ علاقة العمل بينهما،فرضخ لها،وعندها طلبت منه الطلاق وأصرت،فطلقها وعاش مع جميلة،وزاد من إدمانه للخمر حتى تدهورت حالته،وبدأ فى خسارة أعماله السياحية. بينما تقرب المهندس مجدى من صافى،ولكنها شاهدته مع جميلة التى كانت تهدده بعلاقته السابقة بها،ولذلك ابتعدت صافى عن مجدى،الذى خسر بطولة الملاكمة بسبب علاقته لجميله. أخبرت صافى زوجها السابق شوكت ان ابن جميلة ليس ابنه،بل إبن المهندس مجدى،فأرسل إليها خليل ليقتلها مقابل ٥٠ ألف جنيه،ولكنه أصابها وفشل فى قتلها،وتم القبض عليه،فقام شوكت بقتل جميلة التى اعترفت له قبل موتها ان الولد الذى فى بطنها ابنه هو،بينما فاز مجدى ببطولة الملاكمة،وسافرت صافى للخارج مع ابنتها هند لمتابعة اعمالها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • من المقدمة: شكر٬ تتقدم شركة مزازيك فيلم بالشكر والتقدير إلى شركة ترافلزر ايجيبت للسياحة (الأستاذ...اقرأ المزيد عاطف عبد اللطيف) للخدمات التي قدمت أثناء تصوير هذا الفيلم. أحمد فؤاد الورداني
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات