الحب في ظروف صعبة  (1996)

5.5
  • فيلم
  • مصر
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يتعرض المغني عادل للفشل في زواجه ، ويتبادل الحب مع نوال الأرملة التي تعمل على تربية طفليها . تبيع نوال سيارة التاكسي التي ورثته عن زوجها بواسطة صديق للعائلة ، ولكنه يموت في حادث ومعه ثمن سيارة التاكسي...اقرأ المزيد . توعز زوجة ابن الرجل لزوجها أن يستولي على المال ، ولكن أخته ترفض وتحصل نوال على أموالها ، وتوافق على الزواج من عادل.

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يتعرض المغني عادل للفشل في زواجه ، ويتبادل الحب مع نوال الأرملة التي تعمل على تربية طفليها . تبيع نوال سيارة التاكسي التي ورثته عن زوجها بواسطة صديق للعائلة ، ولكنه يموت في حادث...اقرأ المزيد ومعه ثمن سيارة التاكسي . توعز زوجة ابن الرجل لزوجها أن يستولي على المال ، ولكن أخته ترفض وتحصل نوال على أموالها ، وتوافق على الزواج من عادل.

المزيد

القصة الكاملة:

نوال (هاله صدقى)من المهجرين من السويس حضرت للقاهره وتزوجت فى عابدين ومات زوجها وترك لها طفلين علاء(هلالى هلالى)وإيمان (هبه هلالى)وتاكسى تصرف من إيراده على أبناءها ،ولكن السائقين...اقرأ المزيد يسرقونها كما انهم لا يحافظون على سلامة التاكسى الذى احتاج الى عمره ، فلجأت الى جارها القديم بالسويس والذى يقطن الان بالسيده زينب عم رجب خليل ( عبد الحفيظ التطاوى) ومعه إبنته فتحيه (منى حسين) وإبنه وحيد(محمود البنا) فدلها على الميكانيكى(صبرى عبدالمنعم)الذى أخذ منها مبلغ ٣٠٠جنيه وقسط باقى مبلغ التصليح من إيراد التاكسى. أرادت نوال أن تبيع التاكسى وتعمل مشروع صغير افضل فعرضت التاكسى على جارها شوقى(نجاح الموجى)الذى يعمل فى ستوديو لإنتاج شرائط الكاسيت وزوجته فوزيه (فريده سيف النصر) ولكنه عرض ٥ آلاف جنيه كل مامعه ولكنها تطلب ٩ آلاف جنيه، ولذلك طلبت من عم رجب إيجاد مشترى للتاكسى وعملت له توكيل بالبيع ،وفى إحدى زياراتها لفوزيه جارتها كان المطرب عادل صبرى(مدحت صالح) فى زيارتهم وكان فيما سبق جار لها فى السويس، وكان يحبها فى صمت، وحالت ظروفه المادية عن الزواج بها،ثم تزوجت وفقد الأمل، ولكنه مازال يحبها، وبعد ان علم ان زوجها توفى،سعى بكل الطرق للزواج منها،واكثر من زياراته لشوقى ووعده بمبلغ كبير لو وافقت نوال على الزواج به. لجأ شوقى الى الدجال ابو سريع (فؤاد خليل)لعمل حجاب المحبه ، وانقاد معه عادل لهذا الدجال. باع عم رجب التاكسى ب ٨ آلاف جنيه،قبض من المشترى (حلمى عبدالوهاب)مبلغ ٧ ألاف جنيه والباقى بعد التسجيل، وكتبوا عقد ابتدائى، وأثناء عودة عم رجب للبيت صدمته سياره وفقد عقد البيع ومات قبل ان يصل الى المستشفى ووجدوا ٧ آلاف جنيه مربوطة حول وسطه وسلموها للورثه إبنته فتحيه وإبنه وحيد ليحلوا مشاكلهم، فتحيه تتزوج ووحيد يعمل مشروع بنصيبه حيث انه عاله على زوجته جمالات (سميره صدقى) بائعة الملابس بوكالة البلح، ولكن نوال تخبر فتحيه بالحقيقه،لكنها لاتملك الدليل، وليس لديها عقد البيع. توافق فتحيه على إعادة النقود، ولكن وحيد تحرضه زوجته على التمسك بالميراث. ظهر مشترى التاكسى يطلب التسجيل وانحلت كل المشاكل وتدخل عادل فى الامر واقنع وحيد بإعادة المبلغ والتخلص من جمالات وأوجد له عملا معه وأعطاه مبلغ من المال على سبيل السلفه ليزوج اخته فتحيه، وعرض الزواج على نوال مرة أخيره بعد ان حل لها مشاكلها فقالت له ماأقدرش...ماأقدرش استغنى عنك لأنى حبيتك.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات