علاء الدين  (1980)

0

قصة مقتبسة من حكايات الف ليلة وليلة وقصة علاء الدين والمصباح السحري المعروفة بمعالجة جديدة، حيث أن الإنسان بإرادته وذكاءه وقدراته الذاتيه يستطيع أن يحقق كل مايريده دون الإعتماد على الغيبيات والقوة...اقرأ المزيد الخارجة عن الإرادة، فعلاء الدين حقق بعض أهدافه بقوه الجني والمصباح وعندما فقده وإضطر لإستخدام ما وهبه الله من قدرات كالذكاء والصبر وقوه الإراده استطاع تحقيق أهدافه، وهي دعوه للإنسان لعدم الإعتماد على أى شيء إلا قدراته التي وهبها الله له وهي نعمه يجب أن يقدرها.

صور

  [2 صورتين]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

قصة مقتبسة من حكايات الف ليلة وليلة وقصة علاء الدين والمصباح السحري المعروفة بمعالجة جديدة، حيث أن الإنسان بإرادته وذكاءه وقدراته الذاتيه يستطيع أن يحقق كل مايريده دون الإعتماد على...اقرأ المزيد الغيبيات والقوة الخارجة عن الإرادة، فعلاء الدين حقق بعض أهدافه بقوه الجني والمصباح وعندما فقده وإضطر لإستخدام ما وهبه الله من قدرات كالذكاء والصبر وقوه الإراده استطاع تحقيق أهدافه، وهي دعوه للإنسان لعدم الإعتماد على أى شيء إلا قدراته التي وهبها الله له وهي نعمه يجب أن يقدرها.

المزيد

القصة الكاملة:

علاء الدين يحصل على المصباح رغم غدر الساحر ويستخدمه في الحصول على المال والجاه والزواج من الأميره. وعندما تمرض الأميره يكون الساحر قد سرق بالحيله المصباح. فيضطر أن يستخدم قدراته...اقرأ المزيد الذاتيه لكي يحضر التفاحه الذهبيه ليعالج حبيبه قلبه وبعد مغامرات صعبه وشاقه إستخدم فيها كل ماوهبه الله من قدرات. وينجح في النهايه في الحصول على التفاحه لتشفى الأميره. وعندما يسترد المصباح يطلب من الجني أن يختفى من حياتنا في كل زمان ومكان لأننا سنحقق أحلامنا بقدراتنا التي وهبها لنا الله.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • الكويت


مواضيع متعلقة


تعليقات