تعديل بيانات: فيلم - حفلة منتصف الليل - 2012


    معلومات أساسية

    اسم العمل حفلة منتصف الليل
    الاسم بالإنجليزية Midnight Party
    نطق الاسم بالإنجليزية Haflet Montasaf El-Leil
    الاسم الأصلي
    سنة الإصدار 2012
    مدة العرض بالدقائق 85
    نوع العمل فيلم
    حالة العمل ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ
    هل العمل ملون؟ نعم
    تصنيف الرقابة المصرية الجمهور العام
    تصنيف MPAA
    ميزانية الفيلم 0
    البوستر
    الإعلان إعلان فيلم "حفلة منتصف الليل"
    تاريخ العرض
    26 ديسمبر 2012 مصر false
    تصنيف العمل
    ﺟﺮﻳﻤﺔ
    ﺩﺭاﻣﺎ
    بلد الإنتاج
    مصر
    اللغة
    العربية
    مواقع التصوير
    التواصل الاجتماعي‎

    طاقم العمل

    قسم ﺗﻤﺜﻴﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) رانيا يوسف شهد 1
    2) درة رشا 999
    3) فيروز عبدالجليل طفلة 999
    4) أيمن الشرقاوي مسلح\ارهابي 999
    5) سامي عبدالحليم فريد 999
    6) إيمي المصري سكرتيرة شهد 999
    7) أحمد وفيق مدحت 999
    8) رامي وحيد حسن 999
    9) منى هلا نهى 999
    10) سيد عبدالخالق أحد رجال الحراسة 999
    11) حنان مطاوع داليا 999
    12) عمر حسن يوسف وليد 999
    13) حمدي هيكل كبير طقم الحراسة 999
    14) إدوارد هاني 999
    15) عبير صبري علا 999
    16) محمد جمعة كمال 999

    قسم ﺗﺄﻟﻴﻒ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) محمد عبدالخالق قصة وسيناريو وحوار 999

    قسم ﺇﺧﺮاﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) محمود كامل مخرج 999

    قسم ﺗﺼﻮﻳﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) شادي علي مدير التصوير 999

    قسم ﻣﻮﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺻﻮﺕ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) بسام العليمي مونتاج الصوت

    قسم اﻧﺘﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) أحمد السيد منتج فني 999
    2) أشرف صقر منتج منفذ 999
    3) نهاد كمال مدير إنتاج 999
    4) العربية للسينما (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي) منتج

    قسم ﺗﻮﺯﻳﻊ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) العربية للسينما (الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي) موزع

    قسم ﻣﻼﺑﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﺎﻛﻴﺎﺝ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻭﺑﻠﻴﺮ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻣﻮﺳﻴﻘﻰ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) تامر كروان الموسيقى 999

    قسم ﻓﻮﺗﻮﻏﺮاﻓﻴﺎ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻋﺎﻳﺔ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺩﻳﻜﻮﺭ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) أيمن فتحي مهندس الديكور 999

    قسم ﺟﺮاﻓﻴﻜﺲ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات
    1) ماجد الباشا تصميم التترات 999

    قسم ﻣﻌﻤﻞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﻛﺎﺳﺘﻴﻨﺞ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    قسم ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ

    الاسم الدور/الوظيفة ترتيب الظهور خيارات

    ملخص القصة

    الاسم ملخص القصة الرسمي؟ خيارات
    camelia taha تقيم (رانيا يوسف) حفلا بفيلاتها وتدعو العديد من أصدقائها وصديقاتها للحفل، حيث يستمتع الجميع... وهناك يتفاجأ الجميع بأشياء غريبة تحدث لهم داخل الفيلا حيث تواجههم رانيا بحجزها لهم داخل الفيلا لمعرفة المرأة التي خانتها مع زوجها.

    نبذة عن القصة

    الاسم نبذة عن القصة الرسمي؟ خيارات
    camelia taha تقيم (رانيا يوسف) حفلا بفيلاتها وتدعو العديد من أصدقائها وصديقاتها للحفل، حيث يستمتع الجميع... وهناك يتفاجأ الجميع بأشياء غريبة تحدث لهم داخل الفيلا حيث تواجههم رانيا بحجزها لهم داخل الفيلا لمعرفة المرأة التي خانتها مع زوجها.

    القصة الكاملة

    الاسم القصة الكاملة الرسمي؟ خيارات

    هوامش

    الاسم نص الهامش المعيار خيارات
    دعاء أبو الضياء تأجل طرح الفيلم أكثر من مرة لأسباب تتعلق بالأحداث السياسية في مصر.

    النقد الفني

    الاسم نص النقد به حرق للأحداث؟ الرسمي؟ خيارات
    دعاء أبو الضياء

    قلد صح

    عندما قدم الممثل والمنتج حسين صدقي فيلمه (أنا العدالة) سنة 1961 واللي كان بيدور في إطار تشويقي عن أحد الأشخاص يدعو أصدقاؤه إلى فيلاته ليلة رأس السنة وهناك...اقرأ المزيد يفاجئون بعد احتجازهم داخل الفيلم بأن هناك شخص يعرف كل شيء عن ماضيهم ويبدأ في تنفيذ حكم العدالة وفقا لما يراه هو ... هنشوف إنه قدر بإمكانيات بسيطة وقتها وبقصة أبسط تقديم مشاهد غاية في الإثارة والتشويق، وقدر يختار مجموعة من الممثلين ويستغل براعتهم في تقديم فيلمه واللي عرفوا أزاي يشدوا الانتباه والاعصاب لما يقرب من 90 دقيقة. ويمكن فيلم (حفلة منتصف الليل) للمخرج محمود كامل هو اللي خلاني افتكر فيلم أنا العدالة لحسين صدقي؛ مش عشان إن القصة أو التيمة الرئيسة للفيلم قريبة من بعض بالعكس فشتان بين الفيلمين، وأنا مش هقارن بينهم لأن فعلا مافيش أي وجه مقارنة ممكن يقوم عليه الكلام هنا! لكن اللي أقدر أقوله إن فيلم محمود كامل حسسني إن مافيش أمل في رجوع السينما المصرية الجميلة الواعية تاني، وده أكدلي ان مازالت التفاهات تولد وإن انهيار السينما مستمر حتى النهاية. وبالتالي فإن المؤلف محمد عبدالخالق مقدمش أي جديد أقدر اتكلم عليه أو اذكره، غير إن في مشاهد خلاني مش مصدقة اني بتفرج على فيلم سنة 2012، هو لسه في كدا...ياسلام ع مشهد النهاية (الناس الوحشيين موتوا الناس الحلوين) !!! انا معرفتش اصلا افرق مابينهم ورغم اعتماد الفيلم على شخصيات قوية قدرت مؤخرا إنها تحط اسمها بين نجوم الشباك زي الممثلة رانيا يوسف ودرة وحنان مطاوع وإنهم يقدموا أعمال تذكر، ونجحت على الأقل جماهيريا إلا إنهم بفيلمهم الأخير (حفلة منتصف الليل) شطبوا كل اللي فات، فهنشوف رانيا يوسف ممثلة تانية خالص غير اللي عرفناها في فيلم (واحد صحيح)، ومسلسل (خطوط حمرا) وغيرها من الأعمال المميزة، واللي أقدر أأكد عليه وأذكره بقوة إنهم اشتركوا في شيء واحد بس وهو تعبيرات وانفعالات مبالغ فيها وغير منطقية طوال الأحداث، وإن تعبير الدهشة هو اللي كان سيد الفيلم، نهيك عن باقي الأبطال اللي مافيش أي كلام يوصفهم غير إنهم كانوا بيمثلوا فعلا. اللافتات اللي استخدامها المخرج محمود كامل وكانت عن الحزب الوطني أشارت إلى أن زمن الأحداث بالفيلم قبل الثورة وده معناه إن السلطة والنفوذ والتحكم في الناس هو المبدأ السائد، ويمكن دي حاجة تحسب للفيلم وإنه مخدش نفس سكة الأفلام الحالية واستغل ثورة 25 يناير واللي بيحصل في البلد، ورجع بينا لورا شوية. الفيلم لا يستحق أن تضيع فيه وقتك قبل فلوسك وده اللي كان باين من عدم تواجد أي جمهور في قاعة السينما المعروض بها الفيلم.
    Amr Elsyoufi

    الخائن المجهول !!

    لن اتاثر باراء الاخرين بانه فيلم سئ وضعيف والى اخره ولكننى سانقد الفيلم بكل موضوعيه...الفيلم به نقاط هامه و متميزه الى حد كبير بالرغم من نقاط ضعفه وهذا هو النقد...اقرأ المزيدقد ان اذكر المميز والسئ وان يكون نقد محايد وموضوعى !! اري ان سيناريو الفيلم به نقاط ضعف كثير .اولا : لم اشعر بالاثاره وشعرت ان هناك احداث مفبكره وغير منطقيه...ولكن القصه مقبوله وكانت بها مساحه جيده للتمثيل والاجتهاد اكثر من ذلك .... اما ما في الفيلم انه يعتمد على انفعالات الممثلين وهذا هو الاصعب لان برأيي ان اصعب انواع الافلام الدراما والتى تعتمد على انفعالات الشخصيه والوجه والجسد فقط وهذا ما توافر في الفيلم .... اى ان زوايا الكاميرا كانت اكثر من رائعه بحيث انها استطاعت توصيل احساس الشخصيات.. اما عن ادوار الممثلات ...اري ان اصدقهم وابسطهم وابدعهم في انفعالاتها هى حنان مطاوع فكانت متمكنه جدا من الدور وقامت به كما يجب ان يكون وانصحها ان تتجه الى السينما اكثر من التليفزيون لانها لديها طاقات اكثر من ذلك بكثير لكن تحتاج الى من يكتشفها اكثر واكثر ... واضعفهم منى هلا فهى مذيعه ولم اراها الا في برنامج صح صح معانا لكن كتمثيل تحتاج الى خبره كثيره جدا واجتهاد.... عبير صبري صادقه ... رانيا يوسف مجتهده ودعونى اتوقف عند دره انها ممثله رائعه بمعنى الكلمه ولكنها غير موفقه في اختيار ادوارها فهي ممثله مجتهده ومتمكنه جدا لكن هذه مشكلتها كانت السبب في اختيارها لفيلم تك تك بوم وبابا وسامى اكسيد الكربون بالرغم ان ادوراها في التليفزيون هائله مثل العار وادم .... لكنها اجتهدت في دورها و كانت متميزه في بعض المشاهد واري ان اختيارها للملابس والمكياج كان هائلا !!! وبالنسبه للفنانين اري ان اكثرهم تميز احمد وفيق فكانت تعبيراته صادقه وقمه في الروعه واضعفم عمر حسن يوسف واجتهد ادوارد ورامى وحيد في ادوارهما !!!! اري ان الفيلم كان من الممكن ان يكون متميز لو اجتهد فيه المخرج محمود كامل اكثر من ذلك ولكنه في كل الاحوال فيلم متوسط وتقييمي له 6 /10