عريس لبنت السلطان  (1978)

5.8

تدور الأحداث عن تيمور لنك الذي يحاصر المدينة ويريد أن يتزوج الأميرة ذهبية بنت السلطان شعبان الغازي وإلا سوف يدك المدينة، ويرسل برسالته ومطلبه مع شاب صعلوك اسمه أحمد الغلبان الذي سوف يحب الأميرة، وبعد...اقرأ المزيد أن يتم عمله كرسول يرفض أن يتم التفريط في الاميرة التي احبته ما إن اجتمعت به. وفي نهاية المسرحية يتركز الثوار الذي يرأسهم أحمد الغلبان في صد الوزراء الجبناء الذين يريدون زواج الأميرة ذهبية من الخاقان تيمور لنك لكي ينعموا بالحياة الهادئة.

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث عن تيمور لنك الذي يحاصر المدينة ويريد أن يتزوج الأميرة ذهبية بنت السلطان شعبان الغازي وإلا سوف يدك المدينة، ويرسل برسالته ومطلبه مع شاب صعلوك اسمه أحمد الغلبان الذي...اقرأ المزيد سوف يحب الأميرة، وبعد أن يتم عمله كرسول يرفض أن يتم التفريط في الاميرة التي احبته ما إن اجتمعت به. وفي نهاية المسرحية يتركز الثوار الذي يرأسهم أحمد الغلبان في صد الوزراء الجبناء الذين يريدون زواج الأميرة ذهبية من الخاقان تيمور لنك لكي ينعموا بالحياة الهادئة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بالإضافة إلى عروضها في الكويت، عرضت في أبو ظبي والشارقة في مارس من نفس السنة، كما شاركت في الأسبوع...اقرأ المزيد الثقافي الكويتي في كل من الجزائر وليبيا في أبريل 1978، ثم في بغداد عام 1979.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات