امرأة من نار  (1987)

4.9
  • فيلم
  • مصر
  • 90 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يطمع السباك سيد في الزواج من الفتاة اليتيمة لوزة. ينجح مهرب المخدرات زغلول في ضم لوزة للعصابة. يمثل عليها الحب ويفتح لها محلا للملابس ويتكرر سفرها لإحضار بضاعة من بور سعيد دون أن تعلم حقيقته . تتورط...اقرأ المزيد في علاقتها معه وتطردها أختها فتقيم معه في المنزل. وعندما تكتشف حقيقة عمله تشاركه. يرفض الزواج منها ويغدر بها. تعود إلى أختها، وتجري عملية إجهاض، تنتقم من زغلول بأن تبلغ الشرطة عن عملية تهريب كبيرة يستعد لها ويقبضون عليه متلبسًا، يتمسك بها سيد ويتزوجها.

صور

  [10 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يطمع السباك سيد في الزواج من الفتاة اليتيمة لوزة. ينجح مهرب المخدرات زغلول في ضم لوزة للعصابة. يمثل عليها الحب ويفتح لها محلا للملابس ويتكرر سفرها لإحضار بضاعة من بور سعيد دون أن...اقرأ المزيد تعلم حقيقته . تتورط في علاقتها معه وتطردها أختها فتقيم معه في المنزل. وعندما تكتشف حقيقة عمله تشاركه. يرفض الزواج منها ويغدر بها. تعود إلى أختها، وتجري عملية إجهاض، تنتقم من زغلول بأن تبلغ الشرطة عن عملية تهريب كبيرة يستعد لها ويقبضون عليه متلبسًا، يتمسك بها سيد ويتزوجها.

المزيد

القصة الكاملة:

لوزه (صفيه العمرى ) تعمل دلاله عايقه وفتوه تشترى بضاعة الجمعية الإستهلاكيه وتبيعها وتعيش مع اختها سعاد(عزيزه راشد)والتى يحبها ممدوح(سميررامى)صاحب محل تصليح الأجهزة الكهربائية بينما...اقرأ المزيد يحب لوزه سيدالسباك(احمدراتب)ولكنها لاتعيره إلتفاتا فطموحها اكبر من السباك. يأتى الى الحاره سائق البيچو الأجره زغلول (يوسف شعبان)والذى يبدأ فى مشاغلة لوزه حتى تقع فى غرامه ويشركها معه فى تجارة الشنطه من بور سعيد. كان زغلول على علاقه بالراقصه دولت (زيزى مصطفى الراقصه)وأختها نجوى (شروق) والذين عرفوه على القط (رشاد فرج) الذى يعرف رجال الجمارك ويستطيع مساعدته على الهروب من الجمارك وبالفعل أخذ زغلول مصاغ لوزه واشتروا بضاعة من بور سعيد وعربها لهم القط من الجمرك ثم أعاد زغلول الى لوزه مصاغها مع المكسب مما زاد فى ثقتها فيه ولكنه استدرجها الى منزله وغدر بها بإسم الحب. عرض القط على زغلول أقراص مخدره يهربها من بور سعيد ووافق زغلول ونجحت التهريبه وافتتح زغلول مع لوزه بوتيكا وحينما عادت لوزه الى اختها سعاد طردتها من المنزل فأقامت مع زغلول وماطلها فى الزواج وطلب منها ان تجهض حملها. وتزوجت سعاد من ممدوح واهتم سيد السباك بعمله واصبح مقاول صحى.أقام زغلول علاقه مع نجوى اخت دولت وحضرت إليه فى الشقه اثناء سفر لوزه الى بور سعيد ولكن لوزه عادت وضبطت زغلول مع نجوى وتشاجروا مع زغلول وحاولت طرده من الشقه فقام هو بطردها من الشقه ومن البوتيك لأنهم بإسمه فعادت لوزه الى اختها فى حالة انهيار ومصابه بنزيف حاد ورحبت بها اختها ونقلتها الى المستشفى حيث أجرت عملية إجهاض وحينما شفيت ذهبت الى البوليس وأبلغت عن زغلول وميعاد ذهابه الى بور سعيد والمتعاونين معه فتم القبض على القط واعد البوليس كمينا لزغلول وتم القبض عليه ومعه الأقراص المخدره. تسامح سيد السباك مع لوزه وتزوجها.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات